عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف الحسيني يناشد: «سيبكم من الإخوان دول هبيدة».. والتعاون مع «ميرسك» حديث العالم

الإعلامي يوسف الحسيني
الإعلامي يوسف الحسيني

أشاد الإعلامي يوسف الحسيني، بالشراكة التي تمت بين كل من مصر وشركة ميرسك العالمية، في ضوء ما تم الإعلان عنه اليوم بين كلا الطرفين في ضوء الاهتمام من قبل الشركة بالاقتصاد الأخضر والعمل على عمل وقود أخضر للسفن خلال الفترة المقبلة بالعمل مع مصر. 

يوسف الحسيني: الشراكة مع ميرسك هي حديث العالم 

وقال يوسف الحسيني، خلال تقديمه برنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية "الأولى" وينقلها تحيا مصر، إن الشراكة اليوم مع شركة ميرسك هي حديث كل صحف العالم التي تهتم بالاقتصاد، وهذا أمر طبيعي حيث إن تلك الشركة شركة ضخمة للغاية في مجال السفن والحاويات، مؤكدا أن هذه الشراكة تؤكد على قوة الاقتصاد المصري. 

وتابع يوسف الحسيني، أن كافة الصحف والمواقع الخبرية الاقتصادية وكل المؤسسات المعنية بالاقتصاد في الشرق الأدنى والشرق الأوسط والمنطقة العربية، الجميع يتحدث عن استثمار شركة ميرسك مع مصر خلال الفترة المقبلة، حيث إن الشراكة مصر قوية للغاية. 

وأشار يوسف الحسيني، إلى ان حجم ميرسك الاقتصادي والمالي يضاهي اقتصاديات بعض الدول بل وتفوق اقتصاديات دول أخرى أيضا، "الناس دي مش جاية تلعب بلي، الناس دي لما تيجي تستثمر في مصر بيتكلموا جدا، الناس دي الثانية عندها بتحقق مليارات فيها، ومصر بالنسبة بنية تحتية واقتصادية قوية عشان كده جه يستثمر فيها". 

وأوضح يوسف الحسيني أن مصر لديها اقتصاد قوي، وكان قد أعلن خلال خلال الأسابيع الماضية أن هناك اقتصاديات أوروبية قادمة إلى مصر في ظل البنية التحتية المتميزة والاقتصاد المصري القوي. 

يوسف الحسيني: الإخوان يحاولون تشويه الشراكة مع ميرسك 

ولفت يوسف الحسيني إلى أن الإخوان وإعلامهم لن يذكروا كل هذا الحديث وسيحاولون تشويه الصورة لدى المصريين، " سيبدم من العيال بتوع الإخوان دول هبيدة، سيبكم منهم، مش هيعرفوا يعملوا حاجة ولا يقولوا حاجة، في زيارة ميرسك دي والشراكة مع ميرسك". 

وكان الرئيس السيسي قد وجه بالبدء في التعاون مع شركة ميرسك من أجل إنشاء شبكة وطنية متكاملة في مصر لإنتاج وتوزيع الطاقة الخضراء والوقود النظيف للسفن خلال الفترة المقبلة، مع تقديم كافة الدعم والتسهيلات لشركة ميرسك خلال الفترة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي