عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ إطلالة مثيرة.. هيفاء وهبي تتألق في أحدث جلسات التصوير

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

شاركت الفنانة هيفاء وهبي الجمهور بمجموعة صور جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت بها  بـ إطلالة مثيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث جلسات التصوير لـ هيفاء وهبي

إطلالة هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء وهبي في الصور التي شاركتها مع الجمهور بـ جامسوت باللون البيج في الجملي، تعمدت خلالها من إظهار أحد كتفيها فضلا عن التاتوه، مع وضعيات مثيرة خلال إلتقاط الصور، كما تركت شعرها منسابا على كتفيها وتعمدت وضع لمسات خفيفة من المكياج، وحازت تلك الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

هيفاء وهبي

هيفا وهبي تنظر عرض فيلم أشباح أوروبا

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة هيفاء وهبي لـ طرح فيلمها الجديد أشباح أوروبا، الذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية بعد منعه من العرض في السينمات المصرية، وهو من بطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي، وتدور قصته حول  هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفي خاطر الذين يجسدان شخصيات توأم، ما يعنى أنهم سيقدمون 6 شخصيات مختلفة.

هيفاء وهبي

أخر أعمال هيفاء وهبي الغنائية

أما عن أخر أعمال الفنانة الغنائية، فكانت قد تألقت في أغنية تيجي، والتي اتت كلماتها: "ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﻧﺎﺧﺪ ﻭﻧﺪﻱ تدريجي، ﻧﻘﺮﺏ أكتر في ﺗﻴﺠﻲ ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ بيننا ﺣﺎﺻﻠﺔ، ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ إﻧﺒﺴﺎﻃﻲ ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ اﺣﺘﻴﺎﻃﻲ، اﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير حياتي آﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﺒﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ”.

هيفاء وهبي

"ﺳﻠﻤﺖ مفيش إﺭﺍﺩﺓ ﻗﻠﺒﻲ ما عملش اﻧﺘﻔﺎﺿﺔ، ﻭﻻ قاللي ﻧﻬﺪى ﻛﺪﻩ ﻭﻻ ﻃﻮﻝ في ﺍﻟﻜﻼﻡ، ﺯﺍﺩ ﻫﺮﻣﻮﻥ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﻟﻴﻚ ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺍلإﺳﺘﺠﺎﺑﺔ، آﻩ، بحبك إﻳﻪ ﺍﻟﻐﺮﺍﺑﺔ هي جات قوام قوام، لما ﻣﺮﺓ جات ﻋﻴﻨﻴﻪ في ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺟﻪ ﻭﻗﺎﻝ: "ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺓ bonsoir"، ﻗﻠﺒﻲ ﺩﻕ ﺩﻕ ﻗﺎﻡ ﻋﻠﻴﺎ ﺟﺎﺗﻠﻪ ﺯﻱ ﺣﺎﻟﺔ إﻧﻬﻴﺎﺭ، أﺻﻠﻪ ﺣﻠﻮ ﻭﻋﻨﺪﻩ ﺟﺎﺫﺑﻴﺔ خلا ﻗﻠﺒﻲ في ﻧﺎﺭ، ﻛﻠﻤﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻣﻨﻪ ﺑﺎﻥ ﻋﻠﻴﺎ يبقى ﻟﻴﻪ ﺃﺣﺘﺎﺭ".

هيفاء وهبي

“ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﻧﺎﺧﺪ ﻭﻧﺪﻱ تدريجي، ﻧﻘﺮﺏ أكتر ﻑ ﺗﻴﺠﻲ ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ بيننا ﺣﺎﺻﻠﺔ، ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ إﻧﺒﺴﺎﻃﻲ ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ إﺣﺘﻴﺎﻃﻲ، اﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير ﺣﻴﺎﺗﻲ آﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﺒﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ، Sorry, sorry, sorry في ﺳﺆﺍﻝ ﻭﺍﻗﻒ في ﺯﻭﺭﻱ، تعالى عايزاك ﺿﺮﻭﺭﻱ قوللي ﻧﺎﻭﻱ تقولها إمتى، أﻳﻮه أﻳﻮه ﺣﺼﻞ ﺟﻴﺖ ﺧﻠﻴﺖ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻋﺴﻞ، ﻭأﻧﺖ ﻗﻠﺒﻚ ﻋﻨﺪﻩ ﻛﺴﻞ ﺣﺒﻪ ﻧﺎﺯﻝ ﻧﻘﻄﺔ ﻧﻘﻄﺔ”.

تابع موقع تحيا مصر علي