عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر تنهار من البكاء على الهواء وتروي موقف مؤثر عن شقيقتها الراحلة

وفاء عامر
وفاء عامر

روت الفنانة وفاء عامر موقفا مؤثرا في حياتها جمعهع بإحدى شقيقتها التي توفاها الله أثناء حملها، مشيرا أنها لا زالت تصدق وفاتها عن الان وأن تلك اللحظات كان الاصعب في حياتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل بكاء وفاء عامر في برنامج واحد من الناس

وفاء عامر: حلمت بموت أختي قبلها ب4 ساعات

قالت وفاء عامر، خلال برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة: "أختي ماتت وهي حامل في توأم، ويوم وفاتها حلمت إنها مسافرة ولابسة أبيض ومعاها طفلين، فسألتها مين دول قالت ولادي، وطلبت منها تاخد الباسبور، وصحيت باسوط مش لاقياها، وبعدها بأقل من أربع ساعات بابا اتصل وقال هالة أختك اتنقلت المستشفى وماتت".

وتابعت حديثها، قائلة: "ماكنتش مستوعبة وحاولت أكلم بابا أو حد من أهلي لكن كلهم كانوا مشغولين، فاتصلت على تليفون هالة، وردت أختي الأصغر مني وقالت أنا مش هالة، وكان نفسي هي اللي ترد في اللحظة دي".

وفاء عامر تكشف كواليس تعرضها لرسائل تهديد بخطف نجلها

وتطرقت وفاء عامر بالحديث عن تعرضها لرسائل تهديد بخطف نجلها، فقالت: وقت الثورة وصلتني رسالة نصية تقول 50 ألف دولار وإلا ستفقدين ابنك في ظل الانفلات الأمني، والسلاح الآلي سيد الموقف، بقيت مش عايز أنزله المدرسة، ولا يبص من بلكونة، وكنت خايفة عليه وعلى أبوه وكل العيلة، وركبت باب حديد للشقة، وكنت أنا اللي أفتح لو الباب خبط".

واضافت: الحقيقة ابني كان أشجع مني، وراجل جدع زي أبوه، ومن حبه للمدرسة صمم ينزل

وفاء عامر تكشف كواليس جراحة ابنها في عينه

وتحدثت وفاء عامر أيضا عن الكواليس التي دارت أثناء إجراء نجلها عملية جراحية في عينه، فاوضحت: "كنت مسلمة أمري لربنا، وإحنا عندنا دكاترة محترمين نصحوني بعدم عمل العملية في لندن لإن العين هتتظبط لوحدها، وفعلا بعد ما سافرنا وصرفنا في لندن العملية باظت، وابني بيتعالج عندهم حاليا".
وكان قد شارك نجل وفاء عامر الفنانة خلال مسلسلها الرمضاني المنقضي لعام 2022  بعنوان بيت الشدة 

تابع موقع تحيا مصر علي