عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فهيم ينفي تقديم شخصية اسماعيل ياسين: "مش هعملها تاني"

محمد فهيم
محمد فهيم

نفي الفنان الشاب محمد فيهم تقديم شخصية الفنان الكوميدي الراحل محمد ياسين في أي عمل فني أو مسرحي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه لن يقدمها نهائيا في أي وقت أخر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة تجسيد محمد فهيم لـ شخصية اسماعيل ياسين في الفترة المقبلة

محمد فهيم ينفي تصديم شخصية اسماعيل ياسين

وكتب محمد فهيم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “انا مش هعمل شخصية اسماعيل ياسين نهائي تاني يا جماعة سواء في مسرح او تليفزيون و حالياً انا مشغول بعمل مسرحي جديد سأعلن عنه خلال أسابيع ان شاء الله”.

محمد فهيم عن تقديم شخصية اسماعيل ياسين: كلام عار من الصحة

وتابع محمد فهيم حديثه، قائلا: “تردد الي سمعي في تلك الايام ان هناك عمل مسرحي عن احد الشخصيات الفنية القديمة و اني اقدم اسماعيل ياسين ضمن شخصيات الرواية و تم ذكر ذلك في البريزنتيشن الخاصة بمحاولة بيع تلك المسرحية بالخارج ، و هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة و غير سليم بالمرة ، و لهذا وجب التنويه و الإعلام من خلال صفحتي الخاصة، و اخيراً اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله”

الفنان إسماعيل ياسين

يذكر أن إسماعيل ياسين أيقونة من أيقونات الفن المصري، صاحب أشهر الأدوار الكوميديا في تاريخ السينما القديمة، استطاع بخفة ظله وأدائه المميز أن يخطف قلوب الجمهور ويحقق نجاحات ساحقة منذ أن وطئد قدماه في عالم التمثيل، عاش فترة صعبة في بداية حياته ثم اذدهرت بتحقيق موهبته لتنتهي أيضا بمواقف صعبة عاشها في أواخر أيامه.

بدأ حياته الفنية كمغني غنى في الأفراح و المقاهي، ثم شارك في عدد من الفرق الموسيقية، ومنها بدأ يظهر في الأعمال الفنية المختلفة، قدم سلسلة أعمال باسمه، منها: إسماعيل يس في متحف الشمع، إسماعيل يس يقابل ريا وسكينة، إسماعيل يس في الجيش، اسماعيل ياسين في الجوية، اسماعيل ياسين في الحربية".. وغيرها من الأعمال.

رحل اسماعيل ياسين عن عالمنا   في عام 1972 بعد أن تراكمت عليه الضرائب فاضطر إلى حل فرقته، وعاش بعدها حياة صعبة عانى بسبب من الوحدة والإفلاس.

تابع موقع تحيا مصر علي