عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين الخطيب: مش بغير موبايلي إلا لما يتدغدغ وإقتناء موبايلات حديثه هوس

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

أعربت الإعلامية ياسمين الخطيب عن استيائها من إقبال الجمهور على إصدار التحديث الجديد لماركة “الإيفون”، مشيرة إلى أنها غير مهوسة بتغيير هاتفها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة ياسمين الخطيب للجمهور 

ياسمين الخطيب:  مش بغير موبايلي إلا لما يتدغدغ،

وكتبت ياسمين الخطيب عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “بمناسبة طرح IPhone 14.. أنا مش بغير موبايلي إلا لما يتدغدغ، ومش شايفة إن اقتناء أحدث موبايل ينم عن وجاهة اجتماعية أو ثراء فاحش، إنما يؤكد هوس أو إحداث!.. أعرف مليارديرات ماسكين موبايلات قديمة، وأعرف شحاتين جايبين موبايلات بالقسط!”.

أزمات ياسمين الخطيب من الطلاق إلى الانتحار

جدير بالذكر، أنه كانت قد مرت ياسيمن الخطيب بعدد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، بدأتها بـ إعلانها عن محاولتها للإنتحار، اذ كتبت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": “بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناءاً على تعليمات طبيبي النفسي، ا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD..على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني"، وبعدها بساعات أعلنت انفصالها عن زوجها.

طلاق ياسمين الخطيب

وحاول زوج ياسمين الخطيب العودة لها من خلال تقديم اعتذار رسمي لها أمام الجمهور ويحمل بداخله العديد من الرسائل الرومانسية، اذ قال: ياسمين حبيبة وزوجة متفانية .. لكن جواها طفلة حساسة جداً وغيورة وسريعة الغضب .. وأنا مش بعتبرها مجرد زوجة.. دي بنتي المدللة وحبيبتي .. والحصل بيننا خلاف عادي ممكن يحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال، ماكنتش أحب انه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا لكن قدر الله و ما شاء فعل، أنا بعترف إني راجل ريفى عرباوي دماغي صعبة ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تماماً عن نمط حياتها .. لكن أنا واثق إننا هانقدر سوا نتجاوز كل مشاكلنا بالحب .. وبقولها قدام الناس كلها بحبك وماقدرش أعيش من غيرك"، ورغم رد ياسمين الخطيب عليه بعبارة غزل إلا أنها خرجت بشكل مفاجيء في تصريحات تليفزيونية وأعلنت عن طلاقها رسميا.

وكشفت ياسمين الخطب عن سبب اصرارها على الطلاق من رجل الأعمال رمضان حسني، فقالت: زوجي كانت خبرته محدودة في الستات، وحسيت بعدم الأمان فطلبت الطلاق وحاول يرجع بس أنا موافقتش”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي