عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيكول سابا لـ الأباء: “لا تقطعوا وعودا لأطفالكم لن توفوا بها لأن ذلك يكسر قلوبهم”

نيكول سابا
نيكول سابا

حرصت الفنانة نيكول سابا على توجيه نصيحة هامة للأباء، خاصة مع بدء العام الدراسي الجيدد وحاجة الأبناء لـ أبائهم ونصائحم المختلقة ودعمهم في تلك الفترة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نصيحة نيكول سابا لـ الأباء

نصيحة نيكول سابا لـ الأباء

شاركت نيكول سابا الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة لها من داخل الطائرة، وعلقت عليها: “وعدت ابنتي أن أخذها بنفسي للمدرسة في أول يوم دراسي لها وها أنا ذا سأذهب إليها وأعود لاستكمال عملي.. لا تقطع وعودًا لأطفالك ولا تفي بهم لأن ذلك يكسر قلوبهم وقلوبك”.

نيكول سابا تتألق في حفلها بـ مصر

وكانت قد تألقت نيكول سابا بحفل غنائي في مصر في دلتا مارينا الساحل الشمالي، والتي أعربت عن سعادتها به، فقالت: “من أحلى الحفلات اللي عملتها، دلتا مارينا جميلة بناسها وجمهورها الشقي.. بحبكم”، وظهرت نيكول سابا خلال الحفل بإطلالة أنيقة كعادتها شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكانت إطلالتها مثيرة وجذاب للغاية تناسب مع رقصاتها المثيرة خلال الحفل، أما من الناحية الجمالية فوضعت نيكول مكياج هاديء ولطيف لتبين ملامحها الجملية كما تركت شعرها مناسبا ليتناسب مع تلك الليلة الحماسية.

نيكول سابا في مجال المسرح

وكانت قد شاركت نيكول سابا في مسرحية الليلة الكبيرة التي تم عرضها في أول أيام موسم عيد الفطر الماضي 2022، ضمن فاعليات موسم الرياض السعودي، وكانت أخر مشاركتها في مجال الفن والتمثيل، وشاركت في بطولتها إلى جانب كلا من محمود عبد المغني ومحمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن، وبدرية طلبة، ميرهان حسين، طه الدسوقي، و أمير صلاح الدين، وآخرين والعمل من تأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، والإخراج لـ بتول عرفة، وحققت المسرحية أنذاك نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها في السعودية.

أما عن أخر أعمال الغنائية فكانت قد طرحت أغنية بعنوان “سمكة قرش” من كلمات عبد الرحمن عاصم مانو، ومن ألحان كريم عاشور والتوزيع لـ أمين نبيل، وحققت الأغنية نجاحات ساحقة خلال فترة طرحها.

تابع موقع تحيا مصر علي