عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهاء سلطان يظهر بـ زي تاريخي والجمهور ساخرًا: "أنا غزيتك بحاجة طب ايه يا حبيبي هي؟"

بهاء سلطان
بهاء سلطان

ظهر الفنان بهاء سلطان بـ زي تاريخي في أحدث ظهور له، ولكن دون العلم ما هو السبب الذي دفعه لذلك، ونالت هذه الصورة سخرية من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير، حيث جاءت بعض التعليقات: “أنا غزيتك في حاجة طب ايه يا حبيبي هي؟”.

تحيا مصر يرصد لكم سخرية الجمهور من ظهور بهاء سلطان بـ الزي التاريخي 

رد فعل الجمهور على أحدث ظهور لـ بهاء سلطان 

وجاءت بعض التعليقات: “أنا عزيتك بحاجة طب ايه يا حبيبي هي؟”، وتعليق: “أيبك يا حول الله بقى دلوقتي فاضي”، وتعليق آخر: “أنا مصمم مش ماشي قبل ما تستسلم”، وتعليق أخير: “وايه في الدنيا دي دايم سنين عايم مشوفتش حرب”.

بهاء سلطان بـ زي 

ويستعد بهاء سلطان لـ طرح أغنية جديدة بعنوان “ندرا عليا”، وذلك بعد تألقه في أغنيته الجديدة “دلوقتي عجبناكو” والذي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب بالتعاون مع شركة روتانا بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

تفاصيل أغنية ندرا عليا

تعد أغنية ندرا عليا من  كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبدالمنعم، إنتاج شركة روتانا ، إخراج ياسين حسن، وانتهى المطرب بهاء سلطان من تصوير الكليب الخاص بها ترقبا لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، اذ من المقرر ان تحقق نجاحات ساحقة في وقت طرحها كعادة أعمال بهاء سلطان، خاصة مع زيادة شوق الجمهور لـ أغنياته المختلفة.

آخر أعمال المطرب بهاء سلطان 

يذكر، أن آخر أعمال المطرب بهاء سلطان أغنية "دلوقتى عجبناكو" التى طرحها من أيام قليلة، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية تخطت حاجز ال مليون مشاهدة، كما احتلت الأغنية قائمة الاكثر استماعًا على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي تعد من كلمات منة القيعى، ألحان عزيز الشافعى، توزيع أحمد عادل، إنتاج روتانا.

وجاءت كلمات الأغنية على النحو الأتي: "دلوقتي عجبناكم،  ما كنا حلوين ومعاكوا ، فجأة الشوق أهو جابكو طب إيه كان مشاكوا، أيوه إحنا إحلوينا لا وكمان بقينا صعب يخش علينا كلمة ودمعتين كنا زمان حاجة تانية غلب وطيبة الدنيا كنا بنيجي فثانية  كنتوا ساعتها فين دلوقتي بقينا فلة ده إنتوا كسرتوا ورانا قلة ومشينا وسايبينها على الله،  كدة فجأة وجعناكم عارفين أيوة قسينا نشفنا ورانا رمينا دنيا بنت لذينة يوم سلف يوم دين والله مش ندية.. ولا عِند ولا أذية أصل المواضيع ديا خلصت من سنتين دلوقتي إتقدرنا  ده إحنا ياما إتكدرنا يلا قدركم وقدرنا تيجوا بعد ما ننساكوا".

تابع موقع تحيا مصر علي