عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشرنوبي عن السوشيال ميديا: “خلت اللي ملهوش لازم يهاجم الشخصيات العام بوحشية وقلة أدب"

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

أعرب الفنان محمد الشرنوبي عن استيائه من السوشيال ميديا وروادها الذين أصبحوا يحكمون وينتقدوا الشخصيات العامة والمشهورة بطريقة غير لائقة، وذلك على هامش انتقاد الجمهور لـ محمد صلاح بعد صورته مع ملكة جمال مصر.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير انتقاد محمد الشرنوبي لـ مواقع التواصل الإجتماعي

محمد الشرنوبي: ياريت الناس تخليها في نفسها وتشوف عيوبها

وكتب محمد الشرنوبي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ربنا يسامح اللي دخل السوشيال ميديا في حياتنا و خلى اي حد ملوش لازمة يبقى مدي نفسه الحق انه يهاجم و ينتقد اي شخصية عامة بشكل وحشي و قليل الادب .. يارب الناس تخليها في نفسها و تشوف عيوبها و تبطل تحكم على غيرهم”.

منشور محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي يهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب محمد صلاح

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يهاجم به محمد الشرنوبي رواد السوشيال ميديا، فقبلها بساعات شارك الشرنوبي صورة محمد صلاح مع ملك بريطانيا، وعلق عليها قائلا: “إحنا بقينا بنتفنن في إزاي نحاول ندمر أي حاجة حلوة، أو أي حد ناجح”، وذلك بعدما تعرض محمد صلاح للهجوم المريع بسبب تعزيته لـ ملكة بريطانيا الراحل إليزابيث.

محمد الشرنوبي في مسلسل إيجار قديم

من ناحية أخرى، كان قد بدأ محمد الشرنوبي في تصوير مسلسل “إيجار قديم” وذلك في الأيام القليلة الماضية والذي دارت أحداثه حول عدد من الحكايات الإنسانية التى تحدث فى عمارة سكنية، ويعرض المسلسل حالة الاستياء القائمة بين الملاك والمستأجرين وعلى رأسهم اتحاد المستأجرين، وشارك في البطولة كلًا من: شريف منير، محمد الشرنوبي،هشام إسماعيل، حازم سمير، بسمة داوود، أسامة عبدالله، صلاح عبدالله،تأليف عمرو الدالى، إخراج طارق رفعت، ومن المقرر عرض العمل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك بعد الانتهاء من تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكان قد حقق محمد الشرنوبي نجاحات ساحقة بعد عرضه فيلم “11.11”، والذي تم عرضه في فبراير المنقضي في دور العرض السينمائية المصرية، وخاض بطولة العمل بجانبه كلا من إياد نصار، غادة عادل، إنجي المقدم، عمر الشناوي، نور إيهاب، تأليف ياسر عبد الباسط، إخراج كريم أبو زيد، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي