عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تسليم اهالي يواصل تفوقه.. تعرف على إيرادات أفلام دور العرض أمس

بوستر فيلم تسليم
بوستر فيلم تسليم أهالي

دخل في منافسة أفلام صيف 2022، فيلم جديد بعنوان “خرجوا ولم يعودوا”، والذي يخوض بطولته الفنانة ويزو بجانب نخبة من نجوم الكوميديا الأخير، لكن رغم ذلك واصل فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غام تصدر شباك التذاكر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إيرادات الأفلام في دور العرض

إيرادات أفلام صيف 2022 أمس

حققت إيرادات أفلام دور العرض أمس الإثنين ما يقرب من 455،152 جنيها، كان لـ فيلم تسليم أهالي النصيب الأكبر منهم اذ جاءت إيراداته بـ 131،602 جنيه، ويليه فيلم كيرة والجن الذي احتل المركز الثاني بـ إيرادات 128،551 جنيها، بينما حقق  فيلم بحبك إيرادات 73،921، أما عن فيلم عمهم فحقق 103،784 جنيها من إجمالي إيرادات شباك التذاكر.

وجاءت في المراكز الأخيرة فيلم خطة مازنجر بـ إيرادات 9،006 جنيها، ويليه فيلم الدعوة عامة بـ إيرادات 103،784 جنيها، أما عن فيلم خرجوا ولم يعودوا حققق إيرادات 3،515 جنيها، ليتذيل قائمة إيرادات دور العرض المصرية.

فيلم خرجوا ولم يعودوا

جدير بالذكر، أن فيلم خرجوا ولم يعودوا من بطولة ويزو، خالد عليش ، مصطفى أبو سريع، حسني شتا، صولا عمر، شمبر، رنا سماحه، محمد علام، طاهر أبو ليلة، ياسر الرفاعي، موحه الحراق، وآخرين وعمل من تأليف وائل يوسف، مدير تصوير مارك عوني، ديكور رمسيس سليم، إشراف عام رجب عارف، ومنتج فني عماد الريس، ويستعد أبطال العمل في مساء اليوم الثلاثاء للإحتفال مع الجمهور بالعرض الخاص للعمل.

وتدور أحداث العمل حول حاتم الذي يستيقظ من النوم فيجد نفسه في بيت ملعون ومتزوج من كاميليا ابنة العمدة خفاجي وله ابن، وسط مروره بسلسة من الأحداث الغريبة.

فيلم تسليم اهالي

أما عن فيلم تسليم أهالي فتدور احداثه حول زوجين، يحلم الزوج الذى يعمل بمهنة الطبيب البشرة فى الهجرة  لكندا، ولكن سرعان ما تظهرا امراة في حياة الزوجين وتلاحقها فى كل مكان، ويخوض بطولة الفيلم كلا من النجوم دنيا سمير غانم، دلال عبدالعزيز، هشام ماجد، بيومى فؤاد، عبدالله مشرف، تأليف شريف نجيب ، إخراج خالد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي