عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام حافظ ينضم لـ أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة بجانب ياسر جلال

اسلام حافظ
اسلام حافظ

تعاقد الفنان اسلام حافظ على المشاركة في مسلسل ألف ليلة وليلة الذي من المقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل 2023، ويخوض بطولته الفنان ياسر جلال.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل ألف ليلة وليلة

تفاصيل مسلسل ألف ليلة وليلة

ويواصل القائمين على مسلسل ألف ليلة وليلة التحضير للعمل، وترشيح باقي النجوم، ومن المقرر أن يتضمن العممل العديد من المشاهد التى تحتوى على جرافيك يتماشى مع أحداث مسلسل ألف ليلة وليلة، وهو من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.

هذ ويستعد الفنان إسلام حافظ لتصوير دوره فى مسلسله الجديد "ديفيليه" بجانب الفنانة الكبيرة وفاء عامر، خلال الأيام المقبلة، والذي تدور أحداثه حول إطار تشويقى إجتماعي، وذلك من خلال عرض عدد من القضايا والحوادث الإجتماعية التى يسعى أبطال المسلسل إلى حلها فى أسرع وقت والخروج من هذا الأزمات الصعبة، التى تواجههم وهو ما يضيف حالة من التشويق والإثارة.

أبطال مسلسل ديفيليه لـ اسلام حافظ

ويشارك في بطولة مسلسل ديفيليه بجانب كلا من النجوم وفاء عامر ، محمد عز، إيهاب فهمى، عابد عنانى، ايناس عز الدين، مصطفى درويش، تأليف أحمد عيس، إخراج معتز حسام

إسلام حافظ في رمضان 2022

ويذكر، أن آخر أعمال الفنان إسلام حافظ هو مسلسل توبة الذى عرض فى السباق الرمضاني 2022 وحقق نجاحاً كبيراً جماهيرياً ،مع النجم عمرو سعد، وجسد إسلام دور زينهم صاحب توبة وتدور أحداث المسلسل فى إطار درامى شعبى، وشارك فى بطولة المسلسل كلًا من: عمرو سعد، صبا مبارك، دياب، أسماء أبو اليزيد، رحاب الجمل، إنتصار، محمد لطفى، عبدالعزيز مخيون، حجاج عبدالعظيم ،إسلام حافظ،إخراج أحمد صالح.

كما شارك إسلام حافظ أيضا في مسلسل جزيرة غمام برمضان 2022، و الذى جسد فيه دور ماضى الصياد، ودارت أحداث المسلسل فى حقبة من العشرينات ،اى قبل 100 عام ،واحداث إجتماعية مصرية ، وخاض إسلام حافظ بطولته إلى جانب كلا من النجوم: طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، مى عز الدين، أحمد امين، رياض الخولى ، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغنى، تأليف وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي