عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير أعمال سمير صبري يكشف حقيقة تسليم مقتنياته إلى وزارة الثقافة| خاص

سمير صبري
سمير صبري

نفى الأستاذ محمد هادي مدير أعمال الفنان الراحل سمير صبري كل ما تردد حول تسليم مقتنيات الفنان إلى وزارة الثقافة، وأكد على أنه لم يتم التواصل معهم بشأن ذلك الأمر.

تحيا مصر يكشف حقيقة تسليم مقتنيات الفنان سمير صبري إلى وزارة الثقافة

حيث قال محمد هادي في تصريح خاص لـ تحيا مصر: "مفيش حد تواصل معانا إطلاقًا في هذا الموضوع".

أنباء عن تسليم مقتنيات سمير صبري إلى وزارة الثقافة

ومنذ عدة ساعات انتشرت أنباء تفيد بصدور قرار من وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني بتسليم مقتنيات الفنان سمير صبري السينمائية إلى وزارة الثقافة للاستفادة منها، وهو ما نفاه مدير أعماله الأستاذ محمد هادي في تصريح خاص لـ تحيا مصر.

جدل حول أبناء الفنان سمير صبري

ويذكر أن الماكيير الشهير محمد عشوب قد أكد من قبل على أن الفنان سمير صبري لديه ابنان من فنانة شهيرة، حيث قال عشوب في مداخلة هاتفية له في برنامج "مصر جديدة": “أقسم بالله سمير صبرى لديه ولدان والتقيت بهم واحد منهم كان صغيراً والآخر التقيت به عند والدته الفنانة الشهيرة، والوحيد الذى يعرف سر زواج وإنجاب سمير صبرى من الفنانة الشهيرة هو الفنان منير مكرم وهو صديقها جدًا وممكن تسؤلوه في الدفنة قالتله ايه”.

وبعد تلك التصريحات التي أدلى بها الماكيير الشهير محمد عشوب، ظهر الناقد الفني طارق الشناوي لينفي كل تصريحاته، حيث قال عبر مداخلة هاتفية لـ برنامج “Trending”: “موضوع ابن سمير صبري قصة ميلودراما، فيها مبالغات كبيرة جدًا في الحكي والدمج، وأنا لم أقصد الإساءة لـ سمير فهو كان صديق عزيز جدًا”.

وتابع طارق الشناوي قائلًا: “أنا استقرأت إن كل التفاصيل بتقول إنه ليس لديه ابنًا، وعبرت عن دا من خلال استنتاجي للأمر، ممكن تكون كذبة بيضاء.. أتمنى”.

وفاة الفنان سمير صبري

ومن الجدير بالذكر أن الفنان سمير صبري قد رحل عن عالمنا يوم الجمعة الموافق 20 من شهر مايو الماضي هن عمر يناهز الـ 85 عامًا بعد أيام قليلة من خروجه من المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي