عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد رشاد وغادة إبراهيم يصلان إلى مسجد الشرطة لحضور عزاء زوجة خالد زكي| صور

عماد رشاد وغادة إبراهيم
عماد رشاد وغادة إبراهيم

وصل منذ قليل الفنان عماد رشاد والفنانة غادة إبراهيم إلى مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد لحضور عزاء زوجة خالد زكي، التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري بعد صراع مع المرض دام لسنوات عديدة.

عماد رشاد في عزاء زوجة خالد زكي
غادة إبراهيم في عزاء زوجة خالد زكي

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء زوجة خالد زكي في مسجد الشرطة اليوم

وبخلاف الفنان عماد رشاد والفنانة غادة إبراهيم، حضر عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني والإعلامي، ومنهم: الفنانة بوسي، المذيعة بوسي شلبي، الإعلامي عمرو الليثي، الفنانة هندية، ميرفت أمين، محمد هنيدي، دنيا سمير غانم، الإعلامي كريم كوجاك، وغيرهم.

كريم كوجاك في عزاء زوجة خالد زكي

منى عبد الغني تكشف تفاصيل الحالة الصحية لزوجة خالد زكي قبل وفاتها

وكانت الإعلامية منى عبد الغني مقدمة برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" قد كشفت عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجة خالد زكي قبل وفاتها، حيث قالت في إحدى حلقات برنامجها: "زوجة الفنان خالد زكي مريضة منذ 8 شهور وكانت بتعاني من غيبوبة، و دخلت العناية المركزة.. خالد رفض الافصاح عن حالتها للاعلام وكان جمبها وبيراعيها.. كانت سيدة محترمة وجميلة ومبتسببش مشاكل لزوجها".

نبيلة عبيد تنعي زوجة خالد زكي

ويذكر أن الفنانة نبيلة عبيد قد حرصت على نعي زوجة الفنان خالد زكي، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أتقدم للفنان القدير والزميل خالد زكى وعائلته بخالص العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى زوجته السيدة زيزي، اللهم ارحمها وادخلها جناتك بغير حساب والهم أهلها الصبر والسلوان، أمين يا رب العالمين".

كما كتبت الفنانة نادية الجندي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "خالص التعازي للنجم الكبير والصديق العزيز خالد زكى في وفاة زوجته زيزي الجميلة الطيبة كنت بحبها أوي ربنا يرحمها  ويدخلها فسيح جناته وربنا يصبره هو وأولاده دينا وتامر".

أخر أعمال خالد زكي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان خالد زكي مسلسل “الاختيار 3” الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكان من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا.

تابع موقع تحيا مصر علي