عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي: قرارات سارة من البنك المركزي قريبا.. فيديو

سيد علي
سيد علي

زف الإعلامي سيد علي، أن البنك المركزي المصري، خبرا سارا للمواطنين، قائلا :"في أخبار كويسة قريب، البنك المركزي سوف يتخذ تيسيرات مبشرة خلال الأيام المقبلة".

تحيا مصر

وأضاف سيد علي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الثلاثاء :"البنك المركزي سيتخذ تيسيرات مبشرة وستكون هناك أخبار سارة خلال الأيام المقبلة".

وتابع:"الدولة تسعى جاهدة لتوفير كافة متطلبات المواطن ومواجهة الغلاء وسد كافة الاحتياجات في ظل الأزمة الراهنة التي خلفتها الحرب الروسية الأوكرانية وفيروس كورونا".

سيد علي:  انتشار وقائع الطلاق في المجتمعات العربية

علق الإعلامي سيد علي، على انتشار وقائع الطلاق في المجتمعات العربية، قائلًا: قرر زوجين في تونس الاحتفال بعد حكم المحكمة بطلاقهما وصرحوا بأن العيب في نظام الجواز.

وتابع سيد علي، خلال برنامجه "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، الاحتفال بالطلاق بقى موضة عند النسوان كنوع من الاحتجاج وإظهار القوة والحديث عن المساواة.

سيد علي:  نظام الزواج هو نظام لفطرة سوية

وأشار إلى أن نظام الزواج هو نظام لفطرة سوية وعلاقة تقوم على المودة والرحمة بين الزوجين، ولكن هناك بعض المتطنعات لديهم مشكلات شخصية في حياتهم ويكونون فاشلين في حياتهم الأسرية والاجتماعية.

وتابع مهاجمًا المؤيدات للاحتفال بالطلاق وأفكار الطلاق: بيطلعوا عقدهم وأمراضهم النفسية على المجتمع ويعملوا مصلحات اجتماعيات ويروجو للزواج مرة وأخرى والطلاق بطريقة تثير الاشمئزاز والسخرية.

وأكد أن تحميل نظام الزواج مسؤولية فشل الأزواج هو هروب من مسؤولية الزوجين في الوصول لهذه الأفكار المدمرة للفطرة السوية.

وشن هجوما على المروجين لهذه الأفكار، قائلا: بعض الفاشلين من النساء والرجال يسعون لتدمير الفطرة الإنسانية ونشر أفكار تدمر المجتمعات.

تابع موقع تحيا مصر علي