عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصواء الخلالي: ذوى الهمم حصلوا على الكثير من مستحقاتهم في عهد السيسي

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

أشادت الإعلامية قصواء الخلالي، بتوجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي ببدء إنشاء مجمع صناعي تكامل لتوطين إنتاج الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية لذوى القدرات الخاصة، مستطردة: "ذوى الهمم والقدرات الخاصة في عهد الرئيس السيسي حصلوا على الكثير من مستحقاتهم وحقوقهم، وهم في انتظار المزيد".

وأضافت "الخلالي"، خلال تقديمها لبرنامجها "في المساء مع قصواء"، والمذاع على فضائية CBC، وينقلها تحيا مصر أن التوجيه الرئاسي بإنشاء ذلك المجمع الصناعي المتكامل جاء بسبب كون تلك الصناعة أحدى الصناعات القيمة والتي يتعاظم قيمتها من الاحتياج الإنساني والبشري لها.

قصواء الخلالي: ذوي القدرات الخاصة لهم حق على المجتمع المصري

واستطردت: "بكدة أحنا بنوطن الصناعة ويكون لينا دخل قائم على تلك الصناعة وناس بتشارك في تلك الصناعة وأيدي عاملة وتقليل في نسب البطالة لو موجودة، وكل دي تفاصيل نقدر نشتغل عليها من خلال كل مشروع من تلك المشروعات التي يوليها الرئيس اهتمام خاص".

وأوضحت أن ذوى القدرات الخاصة لهم حق على أفراد المجتمع المصري بوضع مساحة إنسانية خاصة بهم وتمكينهم واحترام قدراتهم ومعارفهم وعلومهم وفنونهم وقدرتهم على التحقق وعملهم، وحتى سيرهم في الطرقات العادية بالشوارع المصرية.

وكانت الإعلامية قصواء الخلالي، قد أشادت في تصريحات سابقة له بما تقوم به الدولة المصرية في العلاقات الخارجية خلال الفترة الأخيرة، خاصة في ضوء الزيارات الدورية التي قام بها الرئيس السيسي خلال الأشهر الماضية، وعلى رأسها الزيارات الأخيرة وزيارة الرئيس السيسي إلى قطر. 

وكان الرئيس السيسي قد قام بالعديد من الجولات المختلفة خلال الأشهر الماضية خاصة قبل عقد قمة جدة في المملكة العربية السعودية، والتي كانت بحضور عدد من زعماء العرب وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي للتشاور مع رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن. 

قصواء الخلالي: مصر حققت طفرة في قناة السويس 

وقالت قصواء الخلالي في تصريحات سابقة لها، إن هيئة قناة السويس حققت طفرة كبيرة جدا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك فيما يتعلق بحسن الإدارة: «نرى زيادة في تفاصيل متعلقة بها، وزيادة في الدخل الخاص بها أو ما يسمى بالأرباح، كما أنّ اهتمام الرئيس مكثّف بالهيئة، أولا لأهميتها بالنسبة للمصريين، وأهميتها اللوجستية وأهميتها الاقتصادية كمصدر رئيس من مصادر العملة الأجنبية في مصر».

تابع موقع تحيا مصر علي