عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش تخطف الأنظار رفقة عمرو يوسف من مهرجان فينيسيا| صور

كندة علوش
كندة علوش

نشرت الفنانة السورية كندة علوش صورًا لها رفقة زوجها الفنان عمرو يوسف أثناء تواجدهما في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ 79 عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، واكتفت كندة بقلبين باللون الأحمر للتعليق على صورها مع زوجها عمرو يوسف.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لكندة علوش رفقة زوجها عمرو يوسف

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور كندة علوش كلها إيجابية وتتمنى لهما السعادة، كالآتي: "الله يسعدكم"، "بتاخدوا العقل، الله يخليكن لبعض"، "بسم الله ما شاء الله ربنا يحفظكم ويبارك فيكم ويديم عليكم الصحة والسعادة والعافية"، "تبارك الله بتاخدوا العقل، ربي يحميكم ويحفظكم من كل شر، الله يديم محبتكم وضحكتكم".

وكانت الفنانة كندة علوش متواجدة بهمرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعرض فيلمها “نزوح” هناك ضمن الفعاليات، وقد حصد الفيلم جائزتين في نهاية المهرجان.

كندة علوش ترزق بمولود جديد

ويذكر أن الفنانة كندة علوش قد أعلنت منذ عدة أسابيع ولادتها لطفل ذكر يدعى كريم، وكشفت عن تفاصيل حالته الصحية بعد الولادة، حيث نشرت كندة صورة لها برفقة نجلها الرضيع عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله رب العالمين رزقنا ب كريم عمرو يوسف، كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع، وقعد في الحضانة وقت طويل لأن حجمه كان صغير، وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير".

واضاف كندة علوش قائلة: "كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا، بس الحمد لله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام، اللي مروا بتجربة مشابهة أكيد بيعرفو الإحساس".

رسالة كندة علوش إلى فريق الأطباء

وفي المنشور ذاته حرصت كندة علوش على توجيه رسالة شكر لكل الأطباء القائمين على حالة نجلها الرضيع، حيث تابعت: "شكراً للأطباء الي كانو أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان وصحة شكراً للصديق الأخ الدكتور اسماعيل أبو الفتوح شكراً لطبيبة الأطفال الرائعة الدكتورة أميرة ادريس لرعايتها واهتمامها الشديدين، وشكر خاص لصديق العائلة الدكتور محمد عمر".

تابع موقع تحيا مصر علي