عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الطاهري: انشات أول صحيفة لي في سن الـ 30.. والأحداث ساعدت على نجاحي في "«اكسترا نيوز»

أحمد الطاهري
أحمد الطاهري

قال الإعلامي أحمد الطاهري، إنه بدأ ككاتب صحفي وعمل في العديد من المواقع والصحف المختلفة منذ كان في الجامعة، حتى دخل صحيفة روز اليوسف، وهي صحيفة قادرة على إخراج الطاقات من كل العاملين فيها، وأن يبدعوا من خلالها، وبدأ في صحيفة "روز اليوسف" واستمر بها، ومن ثم أصبح محرر دبلوماسي بالصحيفة، ومن ثم خرج منحة للولايات المتحدة الأمريكية، وتولى منصب مدير مكتب "الوطن" في الولايات المتحدة الأمريكية. 

أحمد الطاهري: أنشأت صحيفة وأنا في سن الـ 30 عاما

وأضاف "الطاهري"، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، ويقدمه إسعاد يونس، وينقلها تحيا مصر أنه بعد ذلك عاد للقاهرة في أغسطس 2014، وقام بإنشاء صحيفة إخبارية، وهو في سن الـ 30 عاما، أن يكون رئيس تحرير ويستهدف من خلالها شباب الجامعة ليعملوا بها، والصحيفة كانت تعمل بشكل مميز، والشباب الذين عملوا معه أصبحوا كوادر في الإعلام في هذا التوقيت، ومن ثم بدأ التحول في الصناعة التلفزيونية، "طموحي الصحفي كان روز اليوسف، ولكن كان لدي مجموعة أهداف، وكان هدفي الصناعة التلفزيونية نفسها". 

وتابع أحمد الطاهري، أنه كان عمل في العديد من القنوات التلفزيونية أيضا، حيث عمل في كل من قناة "دريم" وقنا ة "أون تي في"، و"سي بي سي" ومن ثم قناة "دي إم سي" وقناة "دي إم سي نيوز"، وكان النشاط الأخير له قناة "اكسترا نيوز". 

أحمد الطاهري: عملي في اكسترا نيوز كان صعبا للغاية 

وأوضح أحمد الطاهري، أن عمله في اكسترا نيوز كان أمر صعب للغاية، خاصة أن كان هناك مصداقية وأمور كان يجب الحفاظ عليها خلال تواجده فيها، "الحفاظ على المصداقية كان من أهم العوامل التي يجب الحفاظ عليها خلال اكسترا نيوز، ومن ثم بدأنا في عمل عدد من المشاريع داخل اكسترا نيوز". 

وأردف أحمد الطاهري، أن السياق السياسي والاجتماعي خدمه في تحقيق النجاح داخل اكسترا نيوز، موضحا أن تغطية الأحداث بتميز كان واحد من أسباب نجاح اكسترا نيوز، وخاصة تغطية الحرب الروسية الأوكرانية والتي تم تغطيتها بشكل مميز. 

تابع موقع تحيا مصر علي