عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق محمد رمضان يكشف مفاجأة عن إلغاء حفل الإسكندرية.. فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

حسم محمود رمضان، شقيق النجم محمد رمضان، الجدل المثار حول أزمة حفل شقيقه في الإسكندرية المقرر إقامته يوم 8 أكتوبر القادم، قائلا:" الحفل سيقام ولم يلغ كما تزعم بعض الصفحات المنسوبة للإسكندرية على مواقع التواصل الاجتماعي".

تحيا مصر

وأضاف محمود رمضان، في تصريحات خاصة لبرنامج "حديث القاهرة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم الثلاثاء، :"حفل محمد رمضان بالإسكندرية قائم، ولم يتم إلغاؤه، معقبا :"هناك صفحات مأجورة وراء شائعة إلغاء الحفل".

شقيق محمد رمضان: الغاء الحفل شائعة

وتابع:" حفل شقيقي سيقام في موعده، وما تردد عنه شائعات ولا صحة لما تردد عن إلغاء الحفل".

وشدد على أن هناك صفحات مأجورة على مواقع التواصل الاجتماعي وراء شائعة إلغاء الحفل.

يذكر أن الشركة المنظمة للحفل، أكدت أنه مازال قائم ونسب المبيعات للتذاكر وصلت إلى 50%. 

محمد رمضان أعاد نشر بوستر الحفل بحسابه الرسمي عبر تطبيق إنستجرام، مع توضيح أماكن منافذ توزيع التذاكر كنوع من التأكيد على إقامة الحفل في موعده، عقب ساعات من تداول منشورات تؤكد نجاح حملة رفض استقباله في الإسكندرية وإلغاء الحفل نهائياً بقرار من الشركة المنظمة.

محمد رمضان: دي صفحات منسبوبة لأهالي الإسكندرية

ونفت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد رمضان بالإسكندرية، صحة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، حول إلغاء الحفل استجابة للحملة التي انطلقت عبر عدد من صفحات الإسكندرية، وقالت الشركة المنظمة إن كل ما يتردد حول إلغاء الحفل غير صحيح، وإن الحفل قائم في موعده الذي تم تحديده يوم 7 أكتوبر المقبل، في سيدي جابر، مشيرة إلى أنها حملة ممنهجة ومدفوعة للإضرار بالشركة والحفل.

وكانت عدد من صفحات الإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعي أطلقت حملة تطالب بإلغاء حفل الفنان محمد رمضان، والمقرر أن يحييه في الإسكندرية يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر المقبل، حيث استخدموا هاشتاج "إسكندرية لا ترحب بك"، و"غير مرحب بك في الإسكندرية"، مؤكدين على أن مدينة الفنان الكبير سيد درويش، لا ترحب بإقامة ذلك الحفل.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي