عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام إيليكت التشادي

 الزمالك
الزمالك

يواصل فريق كرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة فريق إيليكت التشادي، في إياب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد

وتنطلق مواجهة الفريقين مساء الأحد القادم الموافق 25 من سبتمبر الجاري، وتُذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد تفوق في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما كلاً من أحمد سيد غريب ومحمود عبد الرازق شيكابالا ، وشهد اللقاء إضاعة ركلة جزاء من جانب زيزو.

تفاصيل مران الزمالك بالأمس

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدين من مواجهة إيليكت التشادي الأخيرة، فقرة تدريبات تأهيلية قوية على هامش المران الذي أقيم أمس الثلاثاء  بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام الجهاز  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتخصيص تدريبات تأهيلية تم تقسيمها إلى جزئين، الأول كان عبارة عن تدريبات جري بمحيط الملعب بجانب أمور تاهيلية متعدده أخرى لعلاج الإرهاق وتقوية العضلات.

أما الجزء الثاني فكان عبارة عن تدريبات تأهيل باستخدام الكرة، من خلال تقسيم اللاعبين لمجموعات ومن ثم تقوم كل مجموعة بالتمرير في مربعات صغيرة  .

وقاد الفقرة التأهيلية الخاصة بمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة إيليكت، كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

وحرص دانيال جونزاليس محلل الأداء، على تدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بهذة الفقرة، للوقوف على حالة اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي