عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواجه بتروجيت اليوم استعداداً للموسم الجديد

الأهلي
الأهلي

يدخل النادي الأهلي، مباراته اليوم الأربعاء، أمام نظيره فريق بتروجيت ضمن برنامج التحضير للموسم الجديد 2022 / 2023 ، في أول لقاء تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة السويسري مارسيل كولر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام مباراة النادي الاهلي أمام نظيره فريق بتروجيت في تمام الساعة الخامسة مساءً، فيما وتم نقل مباريات المارد الأحمر الودية علي ستاد السلام.

مباريات الأهلي القادمة

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 كن بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023، أحد أيام 7، 8، 9 أكتوبر المقبل بتونس، على أن يكون لقاء الإياب بالقاهرة أحد أيام 14، 15، 16 من الشهر ذاته.

وقبل أن يستهل الفريق مشواره الإفريقي، سيخوض 3 وديات على مدار الأايم المقبلة استعداداً للموسم الجديد، أمام كل من بتروجيت مساء غد الأربعاء الموافق 21 من سبتمبر الجاري، و يوم 25 من الشهر ذاته أمام فريق أسوان، على أن يختتم لقاءته الودية أمام فريق طلائع الجيش يوم 29 من الشهر الجاري.

ويسعى الأهلي لتحقيق انطلاقة قوية في الطبوةل الإفريقية التي فشل في تحقيقها الموسم الماضي بعد الخسارة بهدفين نظيفن أمام فريق الوداد المغربي.

تاو يواصل التأهيل في مران الأهلي

كما واصل بيرسي تاو تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات ‏الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي.‏

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجت اليوم ثم يلتقي ‏مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏

تابع موقع تحيا مصر علي