عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ترتيب جدول الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

اختتمت منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني يوم الأحد الماضي، بين أتلتيكو مدريد والريال ، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023، وانتهت بفوز الميرنجي بهدفين لهدف.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب الدوري الإسباني

ريال مدريد برصيد 18 نقطة

برشلونة برصيد 16 نقطة

ريال بيتيس برصيد 15 نقطة 

فريق أتلتيك بيلباو برصيد 13 نقطة

أوساسونا برصيد 12 نقطة 

نادي فياريال برصيد 11 نقطة 

أتلتيكو مدريد برصيد 10 نقاط .

ترتيب الدوري الإسباني

تفوق فالفيردي في ديربي العاصمة

سجل أهداف الديربي للريال كلاً من رودريجو بعد تمريرة ساحرة من تشواميني، ثم أضاف فالفيردي الهدف الثاني بعدما ارتطمت الكرة من العارضة ليجدها اللاعب ويضعها بقوة كبيرة داخل شباك أوبلاك، وقلص النتيجة لصالح الأتليتي مايكل هيرموسو في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني، ولكن لم ينجح فريق الوسائد المصنوعة من إدارك هدف التعادل، وتنهتي المباراة في صالح الملكي الذي حسم الديربي لصالحه.

ويقدم جميع لاعبي الريال مستويات مميزة مع الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي، ولكن فالفيردي أحد أهم نجوم الفريق الإسباني خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد خلال آخر 7 مواجهات خاضهم الفريق في دوري الأبطال أو في الدوري الإسباني.

أرقام مميزة لـ فالفيردي

وتمكن فالفيردي خلال آخر 7 مواجهات خاضهم بقميص الملكي من تسجيل وصناعة 6 أهداف بواقع تسجيل 4 أهداف، وصناعة هدفيي سواء في بطولة التشامبيونزليج أو في الليجا الإسبانية.

ويتربع الريال على عرش صدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة أي بالعلامة الكاملة، حيث خاض الفريق 6 مباريات في المسابقة حتى الآن، ويأتي خلفه نادي برشلونة الإسباني برصيد 16 نقطة، حيث كان يُمني الأخير النفس بتعثر الريال خلال مواجهة الأمس حتى يتمكن من انتزاع الصدارة لصالحه، لكن لاعبو الميرنجي حققوا المطلوب واقتنصوا الثلاث نقاط من فريق الأتليتي وفي حضور جمهوره.

تابع موقع تحيا مصر علي