عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد المنستيري يكشف لـ تحيا مصر موعد مباراة الذهاب أمام النادي الأهلي

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وكانت قد تحددت أيام 7، 8، 9 من شهر أكتوبر المقبل ليُقام خلالها اللقاء، على أن يُقام لقاء الإياب بالقاهرة أحد أيام 14، 15، أو 16 من الشهر ذاته.

وفي هذا الصدد تواصل تحيا مصر مع المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد المنستيري طارق الصيادي، لمعرفة الموعد النهائي لإقامة لقاء الذهاب الذي يٌقام في تونس بين الأهلي والاتحاد.

وقال المتحدث الرسمي باسم الفريق التونسي أن اللقاء سينطلق في تمام الثالثة عصر يوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر المقبل، وتم اعتماد هذا الموسم بشكل نهائي من قِبل الكاف.

وعن حظوظ فريق الاتحاد المنستيري، قال الصيادي خلال تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر: “ الكفة متساوية بين الفريقين، وسنعمل جاهدين لإثبات تفوقنا خلال موقعة الذهاب”.

مباراة الأهلي وبتروجيت

ويخوض المارد الأحمر مواجهة ودية مساء اليوم أمام فريق بتروجيت، ضمن تحضيراته للموسم المقبل ، الذي يدخله في حضور مدرب جديد وهو السويسري مارسيل كولر.

كما تقرر أن يخوض الأهلي لقائين ودييين أمام كلاً من فريق أسوان يوم 25 سبتمبر الجاري، ويوم 29 ستكون مباراته أمام فريق طلائع الجيش.

تفاصيل مران الأهلي بالأمس

الأمس 

وقبل انطلاق مران الأهلي  بالأمس كان قد عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث ‏في الجوانب الفنية والخططية، وبعد ذلك خاض اللاعبون فقرة إحماء أعقبتها تدريبات الكرة.

وأدى البرازيلي برونو سافيو جلسة في الجيم ثم قام بالجري حول الملعب بعد حصوله على ‏راحة من مران اليوم، وفقًا لرؤية الجهاز الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني بسبب إجهاد بسيط ‏للاعب نتيجة مشاركته في عدد من المباريات قبل وصوله إلى القاهرة، ومشاركته في فترة ‏الإعداد التي اشتملت على تدريبات على فترتين، ويعاد تقييم حالته غدًا قبل مباراة ‏بتروجت الودية.‏

 

تابع موقع تحيا مصر علي