عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقة الزمالك الجديدة.. من هو مصطفى الزناري؟

مصطفى الزناري
مصطفى الزناري

أعنل نادي الزمالك إتمام تعاقده مع مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليجاور الونش، عبد الغني، وعبد المجيد في مركز المدافع .

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعاقد الزمالك مع مطصفى الزناري

ونجح مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، في حصم الصفقة بعد الاتفاق مع مسئولي طلائع الجيش، لينضم اللاعب بشكل رسمي لصفوف الفريق .

وكان قد وقع الزناري، على عقود الانتقال لصفوف الزمالك في جلسة جمعته بأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض.

وجاء التعاقد مع الزناري بناء على طلب من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

من هو مصطفى الزناري

وبعد التعاقد معه، يسلط تحيا مصر على مسيرة اللاعب المنضم حديثاً لصفوف القلعة البيضاء:

بدأ اللاعب المنضم حديثاً لصفوف الفارس الأبيض، مسيرته الكُروية من خلال ناشئي نادي طلائع الجيش، وتدرج في فئاته العمرية حتى وصل للفريق الأول، ومن بعدها تمت إعارته لصفوف أندية أخرى تلعب في الدوري الممتاز مثل نادي الإسماعيلي وحرس الحدود.

ويعد الموسم الذي قضاه مع نادي حرس الحدود هو نقطة الانطلاقة بالنسبة له، حيث لفت اللاعب الأنظار إليه بعد المستوى المميز الذي قدمه رفقتهم.

خاض صاحب الـ 23 عام، 30 مباراة رفقة فريق طلائع الجيش هذا الموسم، تلقى خلالهم 5 بطاقات صفراء وتعرض للطرد في مباراة وحيدة.

وسبق وأن انضم اللاعب لـ القائمة المبدئية لمباراتي غينيا وأثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، لكنه لم ينضم بعد الكشف عن القائمة النهائية.

صفقات الزمالك الجديدة

ويعد الزناري هو رابع الصفقات التي تم الكشف عنها بشكل رسمي من جانب مسئولي نادي الزمالك.

حيث كان قد أعلن النادي عن تعاقده مع كل من زكريا الوردي قادماً من نادي الرجاء المغربي، إبراهيما نداي لاعب لوزرين السويسري ووادي دجلة السابق، نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز، وأخيراً مصطفى الزناري من طلائع الجيش.

تابع موقع تحيا مصر علي