عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في دورته الأولى.. مدحت صالح يفتتح مهرجان القاهرة للدراما بـ أغنية "مين ينسى"

مدحت صالح - مهرجان
مدحت صالح - مهرجان القاهرة للدراما

يفتتح الفنان مدحت صالح الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، بأغنية مين ينسى، ومن المقرر أن يبدأ الإفتتاح في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى 

مدحت صالح في مهرجان القاهرة للدراما

وكشف الشاعر طارق علي، عن بوستر حفل الافتتاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق: مين ينسى للفنان مدحت صالح، الأغنية الرسمية لمهرجان القاهرة للدراما.

طارق علي عبر فيسبوك

وأردف: أغنية مين ينسى، من كلماتي وألحان أحمد حمدي رؤوف، انتظروني الليلة الساعة 9 مساء على قناة dmc على الهواء مباشرة.

الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما 

ويذاع الافتتاح اليوم عبر شاشة قناة dmc، برئاسة الفنان يحيي الفخراني، ومشاركة نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب أشرف زكي.

وكانت قد تحدثت الفنانة صابرين، عضوة لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، عن كواليس الدورة الجديدة التى تنطلق فعاليتها اليوم فى قاعة المنارة بمركز المؤتمرات  بمدينة نصر.

صابرين عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما 

وكشفت الفنانة صابرين من خلال مداخلة هاتفية على نجوم إف إم:  أنها تشعر بسعادة الشديدة إنها عضوة فى لجنة تحكيم لتقييم المسلسلات، وتشعر ايضا بالخوف بالمسئولية أن الكل تعب ويستاهل، متخوفة من زعل زملائها من تقييم أعمالهم، ولكن دى مسئولية وطبيعة المهرجان لازم يكون ناس فائزة فى نهاية المهرجان.

واستكملت حديثها: مصر بلد الفنون، وأنه يتواجد طوال الوقت بوجود شباب ووجوه جديدة تظهر على الساحة الفنية، الذين شاركوا فى السباق الرمضاني 2022،وانها تشرفت بالتزامل مع المخرجة الكبيرة إنعام محمد على رئيسة لجنة التحكيم، وأنها مخرجة المسلسل النجاح ام كلثوم.

وتابعت صابرين حديثها: أن أكون عضو فى لجنة التحكيم فى أى مهرجان غير مصر، فإن بحكم بدون توتر وقلق، معربة عن خوفها من غضب بعض الزملاء منها فى التحكيم على أعمالهم الفنية والدرامية المقدمة للمهرجان.

واختتمت قائلة:  رأيت كواليس المهرجان، وهناك منافسات كثيرة  ومختلفة، وانا سعيدة الحظ لانى  أقدم عمل فى السباق الرمضاني الماضى، حتى أستطيع أن أشاهد مسلسلات زملائى، كنت اشاهد المسلسلات بعين الناقد والمحلل للدراما.

تابع موقع تحيا مصر علي