عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رباعي الزمالك ينتظمون في التدريبات الجماعية

شيكابالا
شيكابالا

انتظم الرباعي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبدالله "نيمار" لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

رباعي الزمالك ينتظم في مران الزمالك

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية واستشفائية خلال مران أمس الثلاثاء بسبب الاجهاد عقب العودة من الكاميرون والانتهاء من خوض مباراة إيليكت التشادي.

وشارك الرباعي في المران الجماعي الذي بدأ بتدرببات بدنية وتنفيذ بعض الجمل الفنية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

فيريرا" يعقد جلسة مع محمد عواد في حضور أيمن طاهر

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين.

واستمرت الجلسة ما يقرب من 15 دقيقة، وانقسمت على جزئين أولها مناقشة اللاعبين لبعض التعليمات التي تخص مباراة الذهاب أمام إيليكت التشادي التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد، كما شهدت الجلسة الحديث مع اللاعبين حول التعليمات الفنية لتنفيذها خلال مران اليوم.
كما عقد البرتغالي جلسة خاصة مع محمد عواد حارس الأبيض في حضور أيمن طاهر مدرب الحراس وحسني خطاب المترجم.

موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد

ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الإياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مواجهة الزمالك أمام بطل تشاد في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل الموافق 25 من سبتمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك وإيليكت التشادي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، سجلهما محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي