عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة الرومي تشارك صورًا لتأهيل طريق حادث جورج الراسي على حسابها الخاص

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

شاركت الفنانة ماجدة الرومي صورًا لتأهيل طريق الموت، الذي شاهد حادث الراحل جورج الراسي، وذلك على حسابها الخاص.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة ماجدة الرومي صورًا لتأهيل طريق الموت 

ماجدة الرومي تأهل طريق حادث جورج الراسي

ونشرت ماجدة الرومي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلقت: ما جيت صادق دموع.. ولا دين الظلام.. جيت اهدي العتمة شموع (ماجدة الرومي).

ماجدة الرومي عبر فيسبوك 

ويذكر أن كشف شاهد عيان لحادث المطرب اللبناني جورج الراسي، عن بعض التفاصيل الجيدة حول تلك القضية، خلال لقاء تلفزيوني له.

-  نبض جورج الراسي ظل موجودًا لمدة 6 ساعات

- لم يمت فور اصطدامه بالحاجز الخرساني

- التقطت صور للحادث وارسلتها لنادين الراسي واتصلت بها لكنها لم ترد

حادث جورج الراسي على طريق الموت

وقالت طليقة الراسي: أنا اللي ما خلّوني روح على دفن جورج  ما انهار هنّي أهلي وعيلتي كلّها،  ما أعمل مصيبة لعيلة الراسي ما ناقصن انو انا انهار".

وتابعت قائلة: وأهلي كانوا بالدفن وأمّي مريضة أصلاً اسألوا سيبستيان خيّو لجورج. بدّكن تفاصيل؟ دقّوا لبيّي واسألوه ليش ما رحت.

معلومات عن ماجدة الرومي

وُلدت ماجدة الرومي في بلدة "كفر شيما " بلبنان وأصلها من مدينة صور وهي ابنة عائلة موسيقية فقد شبت وهي تغني، والدها هو حليم الرومي الذي كان وراء بروز أسطورة الغناء “فيروز“، ووالدتها هي ماري لطفي مصرية من مدينة بور سعيد. عاش والدها في بداية حياته في فلسطين وترعرع فيها قبل أن ينتقل إلى مصر ويلتحق بمعهد الموسيقى العربية، وفي سنة 1950 التحق بمحطّة الشرق الأدنى للإذاعة العربية في بيروت، كانت كلّما رآها أحد من الجيران يقول لها: "غنّي لنا".

أول تسجيل غنائي لها هو ترتيل كنيسة حفظته عند الروم الكاثوليك بعنوان "ميلادك"، تأثرت منذ الطفولة بكبار الموسيقيين العرب كمحمد عبد الوهاب وأم كلثوم واسمهان وفيروز، لاحظ قريبها رايموند صفدي تميز صوتها فشجعها على احتراف الغناء، وتنبأ بالثورة التي سيحدثها صوتها في عالم الغناء.

أول إنطلاقة لها كانت من أستديو الفنّ 74 الذي كان يقدّمه تلفزيون لبنان حيث غنّت أغنية "يا طيور" للفنّانة الراحلة أسمهان لأنّ هذه الأغنية تبرز طبقات صوتها، رفض والدها فكرة الغناء قائلا لها : العلم قبل الفنّ والجامعة قبل الاستوديو وحبّ الفكر قبل حبّ الظهور. 

تابع موقع تحيا مصر علي