عاجل
السبت 08 أكتوبر 2022 الموافق 12 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفيد فوزي: «عجبتني نسوان البرازيل»

مفيد فوزي
مفيد فوزي

تحدث مفيد فوزي عن الزواج من زوجة أجنبية، قائلًا إن هناك العديد من النماذج المصرية تزوجت بأجنبيات وكانت ناجحة ومنهم الدكتور أحمد عكاشة، فيما يرى تامر أمين أنها استثناءات والإقدام على تلك الخطوة مخاطرة.

مفيد فوزي يتغزل في البرازيليات: فارعات الطول جميلات القد

ومازح الإعلامي تامر امين، الكاتب مفيد فوزي، هخلال استضافة الأخير ببرنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية النهار: "ليه ربطت الزواج بأجنبيه وحددت البرازيلية.. هل علشان الراقصة لورديانة؟.. ليرد مفيد فوزي: ذكرت البرازليات لأني شاهدت مباراة نسائية للمنتخب البرازيلي ورأيتهم فارعات الطول  جميلات القد".

وقال تامر آمين إن مخاطر الزواج بأجنبية يتمحور في اختلاف الثقافات، وعند الزواج ستصطدم الثقافات ببعضها، وهناك ممكن أن يتجاوز ويضحوا كي تسير المركب، لكن الغالبية العظمة يصطدموا باختلاف الثقافات ومع أول مشكلة يحدث خلاف كبير.

وقال مفيد فوزي، إنه قرر أن يأخذ المعلومات التي يناقشها من بشر بنفس "تجربة حية".

وأشار إلى مخاطر الزواج ممن يكبر الفتاة عمرًا، بسبب حالة الثراء التي عليها الزوج، مثل واحدة تبلغ من العمر 34 سنة نزوجت برجل من 50 سنة. من جانبه أكد تامر امين أن الفروق العمرية لها تاثير كبير، لكن هنا ليس هناك فارق كبير في هذه الحالة.

" src="">

وكان مفيد فوزي قد تطرق في وقت سابق للحديث عن علاقته بوالده، حيث عبر الإعلامي عن انزعاجه من معاملة والده له عندما كان صغيرًا.

قال خلال لقاء تلفزيوني: «أبويا مكنشى بيحب يطبط عليا..وكان قاسى عليا قوى ..وكل ما أتكلم وأنا صغير كان يقولى:"أقعد ساكت وحط لسانك فى بوقك».

تابع موقع تحيا مصر علي