عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنان هشام سليم عن عمر يناهز 64 عام

هشام سليم
هشام سليم

توفى الفنان هشام سليم منذ قليل عن عمر يناهز 64 عام، على أن يكون تشييع الجثمان بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة الفنان هشام سليم عن عمر يناهز 64 عام 

وفاة الفنان هشام سليم

وهشام سليم هو ممثل مصري ولد في 27 يناير عام، قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم، تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال، يقدم البرنامج الأسبوعي الحواري حوار القاهرة في سكاي نيوز عربية.

حياة هشام سليم الفنية

وكان أول ظهور للفنان هشام سليم من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال، وكان يقدم البرنامج الأسبوعي الحواري حوار القاهرة في سكاي نيوز عربية.

وكانت أخر أعمال الفنان هشام سليم، مسلسل هجمة مرتدة 2021 وهو مسلسل تلفزيوني مصري تم عرضه في شهر رمضان لعام 2021، المسلسل مأخوذ عن أحد ملفات المخابرات العامة المصرية، بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم ومن تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب.

هشام سليم من النجوم الذين لهم أداء مميز في التمثيل، وبدأ العمل فى مجال الفن صغيرا، حينما شارك فى فيلم "امبراطورية ميم" أمام النجمة فاتن حمامة، وبعدها استمرت مسيرته وشارك فى الكثير من الأعمال ودخل عالم المخرج يوسف شاهين من خلال فيلم " عودة الابن الضال " .

أخر تصريحات لـ هشام سليم 

وكانت أخر كلمات الفنان هشام سليم قبل غيابه وإختفائه المفاجئ، في تصريحات تلفزيونية يكشف فيها عن تفاصيل إصابته بمرض السرطان، قائلًا: أنا كويس الحمد لله وكله تمام، متهيألي السرطان أحسن من كوفيد 19 اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس، أنا بخير وقاعد في السخنة حاليًا.

ودعمت الفنانة شيريهان وقتها بكلمات مؤثرة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بتويتر: "سلامتك يا حبيبي.. يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة".

تابع موقع تحيا مصر علي