عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد وتفاصيل جنازة الفنان هشام سليم | خاص

هشام سليم
هشام سليم

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان هشام سليم، عن عمر يناهز 64 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد لكم موعد وتفاصيل جنازة هشام سليم

جنازة هشام سليم 

وصرح منير مكرم لـ تحيا مصر بتفاصيل الجنارة، قائلًا: الجنازة عصرًا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكانت أخر كلمات الفنان هشام سليم قبل غيابه وإختفائه المفاجئ، في تصريحات تلفزيونية يكشف فيها عن تفاصيل إصابته بمرض السرطان، قائلًا: أنا كويس الحمد لله وكله تمام، متهيألي السرطان أحسن من كوفيد 19 اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس، أنا بخير وقاعد في السخنة حاليًا.

ودعمت الفنانة شيريهان وقتها بكلمات مؤثرة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بتويتر: سلامتك يا حبيبي.. يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة".

 اختفاء هشام سليم وعدم استطاعت النقابة الوصول له

وبعدها اختفى الفنان هشام سليم فجأة عن الأنظار والساحة الفنية، وأغلق هاتفه الشخصي، لذا لم يستطع أي شخص من النقابة الوصول له، اذ قالو في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر بأنهم لم يستطعون الحديث معه منذ فترة ولا يعلموا أي شيء خاص بتفاصيل مرضه، ما جعل الجمهور يتنبأ بتدهور حياته الصحية، ومن المقرر أن يسمعوا نبأ وفاته قريبا، لكنه خرج نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي وتحدث عن حالة هشام سليم الصحية مشيرا إلى أنه بخير للغابة ويتمتع بصحية جيدة.

هشام سليم يتصدر التريند في أخر أيام

وكان قد تصدر هشام سليم قبل وفاته التريند عدة مراض بسبب انتشار شائعات بـ وفاته بشكل مستمر، خاصة بعدما علم الجمهور بـ إصابته بمرض السرطان، وبدأ نجوم الفن يوجهون الكثير من الدعم له، خاصة شيرهان، الذي كتبت: “سلامتك حبيبي… سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين يدعون له بالشفاء العاجل”.

وكتب له فلوكس رسالة قال فيها: “أرجو الدعاء لهشام سليم .... أنضف و أرقى و ارجل واحد انا قابلتوا في المهنه دي ... اكتر واحد انسان .... بمعنه الكلمه ... صديقي .. و اخويا الكبير .. الراجل الجدع اللي في عز ما يكون مسافر و في اي حته الاقي تليفون بيرن بيطمن عليا .... الاخ الحنين اللي مايسبش اخوه في وقت الضيق و مش اي ضيق .لا الضيق النفسي للانسان ... يا رب اشفيه و عافيه و سامحه و اغفرله و اعطيه القوه للمقاومه و الشفاء”.

تابع موقع تحيا مصر علي