عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

السرطان أحسن من الكوفيد.. هكذا تحدث هشام سليم عن المرض الذي أودى بحياته

هشام سليم
هشام سليم

رحل عن عالمنا في الدقائق الماضية الفنان الكبير هشام سليم بعد صراع مع مرض السرطان، مما أفجع الوسط الفني بسبب موته المفاجئ خاصة أنه بعد عن الساحة الفنية لـ فترة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أخر ما قاله هشام سليم بعد وفاته بالسرطان

هشام سليم يتحدث عن وفاته بالسرطان

وكان قبل وفاته انتشرت أنباء بـ إصابة هشام سليم بمرض السرطان القاتل وتدهور حالته الصحية، ما جعل الجمهور يتسائل حول حقيقة الأمر، ليرد عليهم هشام سليم وكان رده الأول والأخير، بشكل غامض، قائلا في تسجيل صوتي: “أنا الحمد الله كويس وكله تمام الحمد لله.. متهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه أحسن من الكوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام.. كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير وقاعد في العين السخنة”.

اختفاء هشام سليم وعدم استطاعت النقابة الوصول له

وبعدها اختفى الفنان هشام سليم فجأة عن الأنظار والساحة الفنية، وأغلق هاتفه الشخصي، لذا لم يستطع أي شخص من النقابة الوصول له، اذ قالو في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر بأنهم لم يستطعون الحديث معه منذ فترة ولا يعلموا أي شيء خاص بتفاصيل مرضه، ما جعل الجمهور يتنبأ بتدهور حياته الصحية، ومن المقرر أن يسمعوا نبأ وفاته قريبا، لكنه خرج نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي وتحدث عن حالة هشام سليم الصحية مشيرا إلى أنه بخير للغابة ويتمتع بصحية جيدة.

هشام سليم يتصدر التريند في أخر أيام

وكان قد تصدر هشام سليم قبل وفاته التريند عدة مراض بسبب انتشار شائعات بـ وفاته بشكل مستمر، خاصة بعدما علم الجمهور بـ إصابته بمرض السرطان، وبدأ نجوم الفن يوجهون الكثير من الدعم له، خاصة شيرهان، الذي كتبت: “سلامتك حبيبي… سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين يدعون له بالشفاء العاجل”.

وكتب له فلوكس رسالة قال فيها: “أرجو الدعاء لهشام سليم .... أنضف و أرقى و ارجل واحد انا قابلتوا في المهنه دي ... اكتر واحد انسان .... بمعنه الكلمه ... صديقي .. و اخويا الكبير .. الراجل الجدع اللي في عز ما يكون مسافر و في اي حته الاقي تليفون بيرن بيطمن عليا .... الاخ الحنين اللي مايسبش اخوه في وقت الضيق و مش اي ضيق .لا الضيق النفسي للانسان ... يا رب اشفيه و عافيه و سامحه و اغفرله و اعطيه القوه للمقاومه و الشفاء”.

تابع موقع تحيا مصر علي