عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفقا لتوجيهات رئاسية..النائب طارق الخولي: دمج المفرج يهدف لإزالة آثار فترة الحبس من حياتهم

النائب طارق الخولي
النائب طارق الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي

أكد النائب طارق الخولي، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عضو لجنة العفو الرئاسي، أن دمج المفرج عنهم جزء من التوجيهات الرئاسية للجنة، موضحا أن عمل اللجنه لا يقتصر على تلقي الطلبات وتطبيق المعايير فقط، ولكن يمتد إلى مباشرة تلك الجالاة، لإزالة أي أثار لفترة حبسهم وادامجهم فى المجتمع من خلال توفير فرص عمل أو عودتمه لإعمالهم السابقة.

النائب طارق الخولي: دمج المفرج عنهم نتيجة لتوجيهات رئاسية لإزالة آثار فترة الحبس من حياتهم 

ووجه النائب طارق الخولي، عضو لجنة العفو الرئاسي،  خلال مدتخلة هاتفية لبرنامج اليوم، المذاع على شاشة “ دي أم سي”، وينقلها تحيا مصر، خالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية على دعمه المستمر للجنة العفو الرئاسي.

" src="">

النائب طارق الخولي: دمج المفرج عنهم نتيجة لتوجيهات رئاسية لإزالة آثار فترة الحبس من حياتهم 

كما وجه الخولي، تحية شكر وتقدير، للمستشار حماده الصاوي النائب العامة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على جهودهم المبذولة فى  خروج المفرج عنهم وتيسير عمل اللجنة، مؤكدا  استمرار عمل اللجنة بالتنسيق مع الجهات المعينية، للإفراج عن دفعات جديدة على مدار الفتارت المقبلة.

وكانت لجنة العفو الرئاسي،  أكدت على تنسيقها مع الجهات المعنية بالدولة، وجاري الإفراج عن ٢٨ من المحبوسين على ذمة قضايا، وذلك بعد استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكداة أيضا  استمرارها في التنسيق مع كافة الجهات المعنية للإفراج عن دفعات جديدة خلال المرحلة القادمة.

ووجه أعضاء اللجنة الشكر لرئيس الجمهورية على دعمه المستمر للجنة، وكذلك  وجهو التحية للنائب العام ووزير الداخلية على جهودهم المشكورة لإنجاح عمل اللجنة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي