عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

العامري فاروق نائب رئيس النادى الأهلى ينعى وفاة الفنان هشام سليم.. صور

العامري فاروق
العامري فاروق

حرص العامري فاروق نائب رئيس النادى الأهلى، علي نعي، الفنان هشام سليم، الذى وافته المنية صباح اليوم الخميس، بعد صراعه مع مرض السرطان.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب عبر حسابة الرسمي"فيس بوك"، إن لله وان إليه راجعون ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم ثبته على شهادة ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله اللهم ارزقه الفردوس الأعلى اللهم يمن كتابه وهون حسابه اللهم امين".

العامري فاروق

وقد توفي الفنان هشام سليم عن عمر 64 عاما، حيث تشيع الجنازة من مسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلاة عصر اليوم، وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حوار الأهلي مع أكرم توفيق

وقال أكرم في حواره مع موقع النادي: “ بتمنى تكون عودة حميدة بالنسبة لي، وأكون إضافة للفريق، وأكيد لازم أكون خايف لأن الناس حاطة ثقة كبيرة فيا”.

وأضاف: “المدرب اتكلم معايا وإنه عايز ينزلني آخر 3 ماتشات، بس أنا قولت لا مش لازم أغامر، وقولت مش لازم أنزل ماتش رسمي وأنا مش واثق في العودة بشكل سليم”.

وأكد أكرم، على أن  عمرو السولية وحمدي فتحي كانوا أكثر من دعموه وتحدثوا مهي طوال فترة إصابته..

وعن الظروف التي مرت على النادي خلال الفترة الماضية، قال لاعب المارد الأحمر: “ طبيعي النادي بيعدي عليه ظروف صعبة،  لكن شخصية النادي وشخصية اللاعبين اللي جوه النادي تقدر ترجعه من تاني، مشيراً إلى أنه في وقت من الأوقات كان يأتي عليه فترة يحب يموت نفسه في الملعب من أجل النادي وجمهوره”.

تابع موقع تحيا مصر علي