عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

احترام حق ذوي الراحل في الخصوصية.. شروط نقابة الممثليين لـ حضور الصحفيين جنازة هشام سليم

هشام سليم
هشام سليم

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بـ قيادة الفنان أشرف زكي، بيان عاجل بشأن جنازة هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا في صباح اليوم الموافق 22 من شهر سبتمبر، وذلك بعد صراع كبير مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير شروط نقابة الممثليين لـ حضور جنازة هشام سليم

بيان نقابة المهن التمثيلية بشأن جنازة هشام سليم

وجاء في بيان نقابة المهن التمثيلية، بشأن جنازة هشام سليم على النحو الأتي: “تهيب نقابة المهن التمثيلية بالسادة المصورين والصحفيين والجمهور الحاضرين، لجنازة الفنان الكبير هشام سليم الالتزام بالقواعد المتعارف عليها، واحترام حق ذوي الراحل في الخصوصية، وتتقدم النقابة بخالص العزاء لأسرة الفنان القدير، وكل محبيه في مصر والعالم العربي.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

لا يتوفر وصف.
بيان نقابة المهن التمثيلية

تفاصيل جنازة هشام سليم

ومن المقرر تشييع جثمان هاشم سليم في عصر اليوم الخميس من مسجد الشرطة الشرطة بالشيخ زايد، وذلك وفقا لما أعلنه الفنان منير مكرم عضو نقابة الموسيقين لـ تحيا مصر.

وجاء وفاة هشام سليم بعد صراع دام طويلا مع مرض السرطان اذ لفظ أنفاسه الأخيرة في إحدى المستشفيات خارج القاهرة، وكان يشير الفنان بشكل مستمر قبل رحيله بأنه يتمتع بصحة جيدة للغاية ومن المقرر أن يتعافى قريبا.

أخر ما قاله هشام سليم قبل وفاته

وكانت أخر تصريحات هشام سليم قبل وفاته، طمأنته للجمهور على حالته الصحية، قائلا: "أنا الحمد الله كويس وكله تمام الحمد لله.. متهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه أحسن من الكوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام.. كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير وقاعد في العين السخنة”.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان الراحل مشاركته في فيلم موسى بجانب كلا من كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبدالله، وإياد نصار، وسارة الشامي، وأسماء أبو اليزيد، وآخرين من النجوم، ودارت أحداث الفيلم في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم (موسى)، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي