عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راقي بأخلاقه وإنسانيته.. نجوم الفن ينعون هشام سليم بكلمات مؤثرة

هشام سليم
هشام سليم

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعى هشام سليم بكلمات مؤثرة، وذلك بعد ان صدمهم نبأ وفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسائل نجوم الفن لـ هشام سليم بعد رحيله

تامر حبيب: خبر النهاردة وجع قلوبنا كلنا

كشف المؤلف تامر حبيب عن علاقته بـ هشام سليم، وكيف كان الراحل ودودا والضحكات لا تفارق وجهه، فقال عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: “مش فاكر مرة شفتك فيها من غير ضحكتك و روحك الحلوة و قفشاتك الشيك… و مش فاكر مرة اتقابلنا فيها من غير مانحس بفرحة و بهجة حقيقيين اول ما نشوف بعض… خبر مرضك كان من اكثر الاخبار اللي كئبتني و زعلتني… و خبر النهارده وجع قلوبنا كلنا… ارتحت يا حبيبي، و ان شاء الله في مكان اجمل بكتير…. بس هاتوحشنا قوي يا هيشو”.

وداعا يا صديق العمر.. زينة وأشرف زكي يودعان الفنان الراحل

وودع الفنان أشرف زكي هشام سليم من خلال حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلا: "ودعا يا صديق العمر"، بينما كتبت الفنانة زينة: “لا اله الا الله. …إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك ويعفوا عنك فنان محترم وانسان محترم البقاء والدوام لله وحده”.

حزن عميق وأسى.. اياد نصار ونبيلة عيبد وأيتن عامر يعزيان أسرة هشام سليم

وكتب اياد نصار: “الخلوق هشام سليم في ذمة الله.. الله يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته، خالص عزائنا للأسرة الكريمة”، بينما كتبت نبيلة عبيد: “بمزيد من الحزن العميق و الأسى انعى فنانا كبيرا و صديقا عزيزا و زميلا غاليا...هشام سليم الطيب المحترم و الراقي بأخلاقه و انسانيته... و انا لله و انا اليه راجعون”، أما عن أيتن عامر فكتبت: “استاذ هشام سليم فى ذمة الله خالص التعازى للعائلة و جمهوره الكبير الله يرحمة و يغفر له يا رب”.

مصدومة.. ريهام عبد الغفور تعلق على وفاة هشام سليم

وأعربت ريهام عبد الغفور عن صدمتها من وفاة هشام سليم، فقالت: "مصدومه ومش مصدقه، مع اني عارفه انه كان مريض الله يرحمه بس كان عندي أمل كبير، الفاتحه والدعاء من فضلكم خبر حزين جداً الله يرحمه ويحسن إليه".

تابع موقع تحيا مصر علي