عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كم أوجعت قلبي.. ماجدة الرومي توجه رسالة مؤثرة لـ هشام سليم

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

نعت المطربة الشهيرة ماجدة الرومي صديقها الفنان الراحل هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا في صباح اليوم الخميس بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر ناهز الـ 63 عام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة ماجدة الرومي لـ هشام سليم

رسالة ماجدة الرومي لـ هشام سليم

كتبت ماجدة الرومي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ یا هشام الزمن الجميل، كم أوجعت قلبي اليوم، برحيلك المبكر بالأمس فقط كنا وكان يوسف شاهين وكان عودة الابن الضال يرزقني وإياك أملا نديا على دروب الحياة، فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا، فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلاما والخوف يطوي مخاوف، عودة الابن الضال الذي عشته أنا واقعًا مريرًا، سلسلة حروب لبنان الفتاكة ونسخة طبق الأصل عن هذا، في الفيلم الجميل عشته أنت نضالًا لحياة أفضل وفن أجمل وعائلة”.

ماجدة الرومي لـ هشام سليم: “لا كلام أجده معبرا عن حزني”

وتابعت ماجدة الرومي حديثها، قائلة: “أكثر تماسكًا يا زميلي وصديقي لا كلام أجده معبرًا بما يكفي عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت، وأمضيت أنت أم مضى الزمن الجميل الذي عشناه ومعه ضحكاتنا وقهقهاتنا البريئة؟، أرحلت أنت أم رحل إلى الأبد معك بعض من قلبي الطفولي، أيجب أن أترحم عليك وأنت، يا زميلي وصديقي في حضن الرب؟ أم أترحم على من تحرقه دموعه عليك اليوم؟”.

ماجدة الرومي لـ هشام سليم:  حتى نلتقي على دروب السماء تفضل بقبول محبتي الصادقة ودمعتي الموجعة

واختتمت ماجدة الرومي خديثها: هشام يا أيها العزيز الغالي غلاوة العمر، الساكن أضلع القلب منذ الزمن الجميل زمن الخالد يوسف شاهين، حتى نلتقي على دروب السماء تفضل بقبول محبتي الصادقة ودمعتي الموجعة، وليتفضل أهلك الأكارم وكل قلب يحترق على رحيلك اليوم، بقبول عزائي الآتي إليهم من أعماق فؤادي ببالغ التأثر.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان هشام سليم قبل رحيله مشاركته في فيلم موسى بجانب كلا من النجوم، الذي دارت احداثه في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم (موسى)، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي