عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حميدة ودنيا سمير غانم يصلان لمسجد الشرطة لتأدية صلاة الجنازة على هشام سليم

محمود حميدة
محمود حميدة

وصل منذ قليل جثمان الفنان الراحل هشام سليم، وبدأ نجوم الفن في التوافد لأداء صلاة الجنازة عليه، ومنهم الفنان محمود حميدة والفنانة دنيا سمير غانم.

تحيا مصر يرصد لكم حرص محمود حميدة ودنيا سمير غانم على حضور الجنازة

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم كعادة والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، على حضور الجنازة وتوديع الراحل هشام سليم قبل أن يلقى مثواه الأخير.

دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان

ويذكر أن أعلن نجله الفنان هشام سليم عن أن العزاء مقتصرًا على صلاة الجنازة فقط، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام منذ ساعات قليلة.

محمود حميدة

ويذكر أن كانت كلمات الراحل هشام سليم الأخيرة، قبل اختفائه، كالتالي: أنا الحمد الله كويس وكله تمام الحمد لله.. متهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه أحسن من الكوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام.. كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير وقاعد في العين السخنة.

بيان نقابة المهن التمثيلية بشأن جنازة هشام سليم

وقد أصدرت نقابة المهن التمثيلية بـ قيادة الفنان أشرف زكي، بيان عاجل بشأن جنازة هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا في صباح اليوم الموافق 22 من شهر سبتمبر، وذلك بعد صراع كبير مع مرض السرطان.
وجاء في بيان نقابة المهن التمثيلية، بشأن جنازة هشام سليم على النحو الأتي: “تهيب نقابة المهن التمثيلية بالسادة المصورين والصحفيين والجمهور الحاضرين، لجنازة الفنان الكبير هشام سليم الالتزام بالقواعد المتعارف عليها، واحترام حق ذوي الراحل في الخصوصية، وتتقدم النقابة بخالص العزاء لأسرة الفنان القدير، وكل محبيه في مصر والعالم العربي.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

أخر أعمال هشام سليم 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان الراحل مشاركته في فيلم موسى بجانب كلا من كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبدالله، وإياد نصار، وسارة الشامي، وأسماء أبو اليزيد، وآخرين من النجوم، ودارت أحداث الفيلم في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم (موسى)، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي