عاجل
السبت 08 أكتوبر 2022 الموافق 12 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في وسط انهيار النجوم.. خروج جثمان هشام سليم من مسجد الشرطة لدفنه في مقابر الأسرة |فيديو

انهيار نجوم الفن
انهيار نجوم الفن

انتهت منذ قليل صلاة الجنازة على الفنان الراحل هشام سليم في مسجد الشرطة في الشيخ زايد بعد أن وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بعد صراع كبير مع السرطان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتهاء صلاة الجنازة على هشام سليم

انتهاء صلاة الجنازة على هشام سليم

وخرج جثمان هشام سليم من مسجد الشرطة في وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن لـ دفنه في مقابر وظهر خلال خروج جمثان الفنان الراحل لتوديعه لـ مثواه الأخير، انيهار عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة بشرى والفنانة منة شلبي والفنانة إلهام شاهين والفنانة يسرى.

وفاة هشام سليم

وكان قد رحل هشام سليم عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بعد صراع طويل مع مرض السرطان إذ عانى منه منذ ما يقرب من سنيتن دون التصريح بهذا الأمر سوى منذ أيام قليلة جدا مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة للغاية ومرض السرطان أهون عليه من فيروس كورونا.

ووضعت نقابة المهن التمثيلية عدد من الشروط لـ حضور جنازة الفنان الراحل، في بيان عاجل جاء فيه: “تهيب نقابة المهن التمثيلية بالسادة المصورين والصحفيين والجمهور الحاضرين، لجنازة الفنان الكبير هشام سليم الالتزام بالقواعد المتعارف عليها، واحترام حق ذوي الراحل في الخصوصية، وتتقدم النقابة بخالص العزاء لأسرة الفنان القدير، وكل محبيه في مصر والعالم العربي.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

فريدة نصر الله غاضبة لعدم تكريم هشام سليم قبل وفاته

جدير بالذكر، أنه خرجت الفنانة فريدة نصر الله، وأعربت عن غضبها لـ عدم تكريم هشام سليم في مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم في مساء أمس الأربعاء، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: “امبارح إحنا كنا في ايه؟ وزميلنا هشام في ايه؟..عارفين احنا مابنتعظش وماحدش عارف ولا فاهم حاجه ..لو يعرفوا كانوا كرموه امبارح، “بصراحه كله بيضحك علي كله واللي مطلعه لسانها للكل هي الحياه..هاتغلبكم هاتغلبكم.لما تعملوا ايه ولو شيلتوا أموال قارون..كله سايب كله حتي الخاله اليزابيث..اقولكم حاجه ..طظ كبيرة للي مش فاهم وفاكر نفسه برطمان مخلل. .حتي ده بيتاكل..الرعب بقي قد الحزن بسؤال صعب الدور علي مين سترك ياسابل الستر”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي