عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارفة عبد الرسول عن وفاة هشام سليم: "ننام على مهرجان نصحى على جنازة"

هشام سليم
هشام سليم

كتبت الفنانة عارفة عبد الرسول منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، عبرت عن دهشتها من تقلب الأيام، حيث كان الأمس مهرجان القاهرة للدراما واليوم جنازة هشام سليم.
تحيا مصر يرصد لكم منشور عارفة عبد الرسول وذلك خلال السطور القادمة

عارفة عبد الرسول عن وفاة هشام سليم 

وكتبت عارفة عبد الرسول عبر فيسبوك: حياتنا غريبة.. ننام على مهرجان نصحى على جنازة.

عارفة عبد الرسول عبر فيسبوك

ويذكر أن وجهت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر رسالة مؤثرة لـ الجمهور ونجوم الفن بعد وفاة الفنان الكبير هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا في صباح اليوم الخميس بعد صراع مع مرض السرطان.

فريدة سيف النصر عن هشام سليم 

فريدة سيف النصر بعد وفاة هشام سليم: لو كانو يعرفوا كانو كرموه امبارح 
كتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك: “امبارح إحنا كنا في ايه؟ وزميلنا هشام في ايه؟..عارفين احنا مابنتعظش وماحدش عارف ولا فاهم حاجه ..لو يعرفوا كانوا كرموه امبارح”.

فريدة سيف النصر: كله بيضحك على كله والحياة مطلعة لسانها للكل

وتابعت فريدة حديثها، قائلة: “بصراحه كله بيضحك علي كله واللي مطلعه لسانها للكل هي الحياه..هاتغلبكم هاتغلبكم.لما تعملوا ايه ولو شيلتوا أموال قارون..كله سايب كله حتي الخاله اليزابيث..اقولكم حاجه ..طظ كبيرة للي مش فاهم وفاكر نفسه برطمان مخلل. .حتي ده بيتاكل..الرعب بقي قد الحزن بسؤال صعب الدور علي مين سترك ياسابل الستر”.

وفاة الفنان هشام سليم

وكان قد رحل هشام سليم عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بعد صراع دام لـ سنتين مع مرض السرطان، وبدأت منذ قليل مراسم جنازته من مسجد الشرطة بـ الشيخ زايد، وتوافد عدد كبير من نجوم الفن قبل وصول جثمان الراحل منهم إلهام شاهين ويسرا و خالد النبوي، والفنان أحمد السقا ومحمود حميدة وعدد أخر كبير من نجوم الفن.

وكان قد أكد ابنه نور على أن عزاء هشام سليم سيقتصر على تقديمه في الجنازة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي