عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يعلن الموافقة بحضور عشرة آلاف مشجع لمباراة إيليكت سبورت التشادي

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حصول مجلس إدارة النادي على موافقة بحضور عشرة آلاف مشجع لمباراة إيليكت سبورت التشادي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بطل تشاد يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".

مباراة الزمالك وبطل تشاد

سجل أهداف الزمالك كل من محمود عبد الرازاق شيكابالا في الدقيقة 51 من زمن الشوط الأول، وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاين.

وشهد اللقاء على إضاعة زيزو لركلة جزاء تحصل عليها يوسف أسامة نبيه، لكن زيزو سددها خارج الشباك في الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني، لتنهتي المباراة بتفوق الأبيض، الذي ينتظر مباراة العودة بالقاهرة حتى يحسم صعوده لدور الـ 32 من البطولة.

تشكيل الزمالك أمس أمام تشاد

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، حسام عبد الغني، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح.

في الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، سيد عبدالله نيمار.

في الهجوم: محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد السيد زيزو.

من هو مصطفى الزناري

وبعد التعاقد معه، يسلط تحيا مصر على مسيرة اللاعب المنضم حديثاً لصفوف القلعة البيضاء:

بدأ اللاعب المنضم حديثاً لصفوف الفارس الأبيض، مسيرته الكُروية من خلال ناشئي نادي طلائع الجيش، وتدرج في فئاته العمرية حتى وصل للفريق الأول، ومن بعدها تمت إعارته لصفوف أندية أخرى تلعب في الدوري الممتاز مثل نادي الإسماعيلي وحرس الحدود.

ويعد الموسم الذي قضاه مع نادي حرس الحدود هو نقطة الانطلاقة بالنسبة له، حيث لفت اللاعب الأنظار إليه بعد المستوى المميز الذي قدمه رفقتهم.

خاض صاحب الـ 23 عام، 30 مباراة رفقة فريق طلائع الجيش هذا الموسم، تلقى خلالهم 5 بطاقات صفراء وتعرض للطرد في مباراة وحيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي