عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار منة شلبي وروجينا وحضور وزيرة الثقافة.. 10 صور من جنازة هشام سليم

منة شلبي في جنازة
منة شلبي في جنازة هشام سليم

انتهت منذ قليل مراسم جنازة هشام سليم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والذي حرص على توديعه عدد كبير من نجوم الفن ونجوم لم نشهدهم على الساحة الفنية منذ فترة طويلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير صور من جنازة هشام سليم

انهيار نجوم الفن في جنازة هشام سليم

انهار عدد كبير من نجوم الفن أثناء تشييع جثمان الراحل وتوديعه لـ مثواه الأخير، خاصة أثناء خروج جثمانه من مسجد الشرطة لـ دفنه في مدافن أسرته بـ 6 أكتوبر، والذي كان من بينهم الفنانة روجينا، والفنانة عبير صبري، والفنانة منة شلبي، فضلا عن النجمات إلهام شاهين ويسرا الذين حرصوا على التواجد في بداية الجنازة.

روجينا في جنازة هشام سليم

نجوم الفن والإعلام في جنازة هشام سليم

وحرص على التواجد في جنازة هشام سليم، كلا من النجوم دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، أبو وزوجته، محمود حميدة، والفنان جمال اسماعيل، وروجينا وبطل مسلسل أبو العروسة، والفنان أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وماجدة زكي، وغيرهم من النجوم البارزين في الوسط الفني، فضلا عن نجوم الرياضة والإعلام، ووزيرة الثقافة.

منة شلبي في جنازة هشام سليم

وفاة هشام سليم

وكان قد رحل هشام سليم في صباح اليوم الخميس الموافق 22 من شهر سبتمبر، بعد صراع عامين مع مرض السرطان الذي كشف عنه مؤخرا من خلال تسجيل صوتي لـ برنامج et بالعربي يكشف خلاله تحسن حالته الصحية مصرحا بأن السرطان أهون عليه من فيروس كورونا الذي يأخذ الأشخاص إلى الموت بعد 3 أيام فقط من الإصابة به، معربا عن رضائه بقضاء الله وقدره.

أخر أعمال هشام سليم

هذا وكانت أخر أعمال الفنان الراحل قبل وفاته، مشاركته في فيلم “موسى” الذي حقق نجاحات ساحقة في دور العرض السينمائية وتصدر شباك التذاكر لـ أيام عديدة في فترة عرضه، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبدالله، وإياد نصار، وسارة الشامي، وأسماء أبو اليزيد، وعدد أخر من النجوم، وشارك هشام سليم أيضا في مسسلل “هجمة مرتدة”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني لـ عام 2021، وجسد هشام سليم خلاله دور ظابط في المخابرات المصرية وحقق بتلك الشخصية نجاحات ساحقة.

أبو
أبو
ماجدة زكي 2
ماجدة زكي 2
WhatsApp Image 2022-09-22 at 3.12.38 PM
WhatsApp Image 2022-09-22 at 3.12.38 PM
جنازة هشام سليم 2
جنازة هشام سليم 2
جنازة هشام سليم 2
جنازة هشام سليم 2
أحمد السقا جنازة
أحمد السقا جنازة
عبير صبري جنازة
عبير صبري جنازة
تابع موقع تحيا مصر علي