عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريهان تنعي هشام سليم بكلمات مؤثرة: توأم عمري النقي والصادق

هشام سليم
هشام سليم

حرصت الفنانة شريهان على نعي الفنان هشام سليم الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم، بعد صراع طويل مع سرطان الرئة

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل نعى الفنانة شريهان  للراحل هشام سليم

نعى الفنانة شريهان ل هشام سليم

نشرت الفنانة شريهان عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، منشورًا تنعى فيه الراحل وكتبت : “سلام على الدنيا اذا لم يكن بها صديق صدوق صادق ولكن عزائى إنى كنت معاك وكنت معى وأخذتك فى قلبي وحضنى طويلًا فى الأيام القليلة الماضية”.

وتابعت شيريهان حديثها، قائلة: أرحل ياتؤام عمرى النقي الصادق، الأمين ، الملتزم ، المحترم، الجميل،ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي ،لكنك لم ترحل منى أبدا إلى الأبد فى قلبى وروحي ورتاريخي و سنلتقي، اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التى فارقت الدنيا وانتقلت إلى جوارك، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها يا ارحم الراحمين ..اللهم انه كان يشهد انه لا إله إلا أنت  وأن محمد  عبدك ورسولك وانت اعلم به
اللهم ثبته عند السؤال ..فى سلام ورحمته وفردوسه الأعلى يا هشام ي سليم".

وفاة  هشام سليم

من ناحية أخرى، ولد الفنان هشام سليم فى 27 يناير، وقدم العديد من الأعمال الفنية والمسرحية والسينمائية، وهو ابن لاعب الكرة المصرى صالح سليم، تخرج فى كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة فى فيلم إمبراطورية.

نجوم نعوا الفنان الراحل هشام سليم

وحرص عدد من نجوم الفن على نعيه، منهم الفنانة منة فضالي، وذلك عبر نشر صورة له على صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات إنستجرام وعلقت منة فضالي". البقاء لله النجم هشام سليم انا لله وانا اليه راجعون"

في حين كتب اياد نصار،معلقًا: الخلوق هشام سليم فى ذمة الله..الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، خالص عزائنا للأسرة الكريمة".

 

نعت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنان الراحل هشام سليم وكتبت على صفحتها الشخصية إنستجرام": البقاء لله ربنا يرحمه"،، وغيرهم من نجوم الفن مثل أشرف زكي وشريف رمزي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي