عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مخدش حقه من الشهرة».. كلمات مؤثرة من الفنانين بعد وفاة هشام سليم

الفنان هشام سليم
الفنان هشام سليم

خصصت الإعلامية لبنى عسل فقرة خاصة في برنامجها للحديث عن وفاة الفنان هشام سليم، في واحد من الأخبار المفجعة لملايين المصريين، خاصة أن الأخير كان له العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المؤثرة في حياة الكثيرين. 

وقالت الفنانة هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، وينقلها تحيا مصر، إن الفنان هشام سليم كان في حاله دائما، ولا يختلط بالناس كثيرا، وكان شخص خلوقًا للغاية، ومحترم إلى أبعد الحدود، موضحة أن هشام سليم لم يحصل على حقه ونصيبه من الشهرة، لأن إمكانياته كانت أعلى بكثير، ولكنه لم يكن يركز بشكل كبير على الشهرة بقدر التركيز على توصيله رسالته الفنية. 

أحمد عبد العزيز: عملت مع هشام سليم في مسلسل واحد فقط 

ومن جانبه قال الفنان أحمد عبد العزيز، في مداخلة في نفس البرنامج، إن فقدان الفنان هشام سليم كان خبرًا مفجعًا للغاية بالنسبة له، لأنه كان إنسان شديد الاحترام ومتواضع لأبعد الحدود، وكان إنسان في كل تعاملاته مع الناس، متمنيا أن يترحمه الله ويسكنه فسيح جناته، "هشام فنان كبير وصاحب رحلة عطاء طويلة في الفن، وله علامات وبصمات مميزة في الفن المصري، كان يستاهل ياخد أكتر من كده من الشهرة وحقه". 

وأشار الفنان أحمد عبد العزيز، إلى أنه كان يعرف الفنان هشام سليم منذ فترة طويلة، ولكنه لم يعمل معه إلا في مسلسل واحد وهو "كلبش" ومشهد واحد فقط من خلال المسلسل الذي جمعهما سويا، وكان سعيدا للغاية بالتعاون مع الفنان هشام سليم في هذا المشهد. 

فيما قالت الفنانة شهيرة، خلال مداخلة، إن هشام سليم كان إنسانًا راقيًا، ويتعامل بأخلاق عالية مع كل من حوله، سواء زملاؤه الفنانين، أو جمهوره، "هشام كان إنسان جميل وكله أخلاق ورقي، وكان ابن ناس على حق، وتربية عالية جدا، ومفيش حاجة نقدمها لي دلوقتي غير إننا ندعيله أن ربنا يرحمه ويجعل الجنة مثواه، وربنا يديله المكانة اللي يستحقها قلبه وأخلاقه العالية". 

" src="">

وأضافت أن هشام سليم تعامل بقوة وشموخ مع مرضه، وكان راضي بقضاء الله، وكان يعلم أن مرضه كان صعبًا للغاية، وكان راضي وصابر على الأمر، وكان يتعامل بكل هدوء مع مرضه، وكان لديه شموخ وصبر غير طبيعي، "كان بيصبر اللي يقوله ربنا يشفيك يقعد يصبره، هو اللي كان بيصبرنا". 

تابع موقع تحيا مصر علي