عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى يدعم محمد رمضان: أكثر مطرب راب عربي حقق مشاهدات في تاريخ البشرية

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم عيسى

دعم الإعلامي إبراهيم عيسى، الفنان محمد رمضان بعد ما حدث ضده من حملة تشويه له، ومحاولات منعه من نزول محافظة الإسكندرية، وخروج بعض المسؤولين لدعم تلك الحملة، قائلا إن تلك الحملة وما حدث مع الفنان محمد رمضان في حملة الإسكندرية دليل على بؤس العقل المصري، وما حدث أمر مقلق للغاية على الفترة الماضية. 

إبراهيم عيسى يطالب بمحاسبة المسؤول عن منع محمد رمضان من نزول الإسكندرية 

وأضاف إبراهيم عيسى، خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، وينقلها تحيا مصر، أنه يرفض شكلا وموضوعا كل الحملات التي خرجت ضد محمد رمضان، "انت مين انت، مين المسؤول ازاي مؤسسات الدولة المصرية ساكتة على الموضوع ده، يعني إيه واحد يطلع عاوز يطرد مواطن مصري من منطقة معينة داخل بلده، ده مخالف للدستور المصري، انت مين انت عشان تطرد فنان أو مواطن مصري أن يمارس حقه الإنساني وحقه الدستوري". 

وتابع إبراهيم عيسى: "لا وراجعين يزعلوا عشان محمد رمضان نزل اسكندرية، ده بيمارس حقه الدستوري والإنساني، وانت مش زعلان من الحملات ضده ليه؟، انت مين انت ياللي عاوز تطرد محمد رمضان من إسكندرية، انت مين وشغال إيه". 

وواصل إبراهيم عيسى، أن منع محمد رمضان من الإسكندرية أمر ضد الحرية، متسائلا: "فين مؤسسات الدولة، يجب محاسبة كل من حاول طرد محمد رمضان ومنعه من النزول للإسكندرية، ده حاجة مخالفة للدستور، انتوا مين انتوا".

إبراهيم عيسى: محمد رمضان فنان مصري ناجح وجماهيري 

وأوضح أن التيار السلفي هم الذين يسيطرون على أفكار الإسكندرية، الإسكندرية تحولت من عروس البحر المتوسط إلى ارملة على يد التيار السلفي، ويوجد البعض يؤيد ويدعم الأمر، ويتعامل مع محمد رمضان على أنه مشكلة 

وأشار إبراهيم عيسى، إلى أن محمد رمضان فنان مصري عربي ناجح وجماهيري، وتتسع شهرته في آفاق عربية وعالمية، وله نجاحات هائلة، مؤكدا أن محمد رمضان أكثر فنان مصري مطرب راب شُوهد في الوجود الإنساني باللغة العربية، شُوهد من أكثر من 4.5 مليار مواطن، متابعا: "تحب محمد رمضان أو تكرهه دي مشكلتك، ولكن تمنعه دي جريمة، منع محمد رمضان جريمة ضد الفن وضد الدستور وضد أي حاجة". 

وأتم أن محمد رمضان لما بيروح السعودية تتدفق الآلاف لمشاهدته، ومحمد رمضان ليس المسؤول عن حالة العنف في المجتمع المصري، "خلاص الفيلمين تلاتة اللي عملهم بيقدموا عنف، وأمير كرارة وغيره اللي بيقدموه عادي". 

تابع موقع تحيا مصر علي