عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين يظهر باللون الأسود: النهاردة يوم حزين.. فيديو

 الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين

نعى الإعلامي تامر أمين،  الفنان هشام سليم، قائلا :" عمره ما ظهر في مشهد مخل ".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي تامر أمين، خلال حلقة اليوم من برنامج " آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"،  في نعيه للفنان الراحل هشام سليم، :" اليوم به أخبار حزينة، ولكن كل شيء بأمر الله، فأول تلك الأخبار وفاة زوجة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم السابق، ثم وفاة النجم هشام سليم".

تامر أمين:الراحل هشام سليم كان يعانى من مرض السرطان

وتابع:"الفنان الكبير المحترم هشام سليم، و الجميع في الوطن العربي كان يحب هذا الرجل، معقبا:"الراحل هشام سليم كان يعانى من مرض السرطان، وتوفى هشام عن عمر 64 سنة".

وأكمل:" أشهد أن هشام كان محبا للجميع، ولم يتسبب فى يوم فى نشر مشكلة، معقبا:" هشام كان صديق، وكان لديه مبدأ فى العمل، وابن ناس محترمين و طيبين".

تامر أمين:هشام سليم هو نجل الرياضي الراحل صالح سليم

وأوضح أن هشام هو نجل الراحل صالح سليم، قائلا:" هشام سليم هو نجل القيمة الرياضية، التى أحبها الجميع، صالح سليم وهشام ورث الاحترام وكل شئ جميل من والده".

ووصل منذ قليل جثمان الراحل هشام سليم إلى مقابر أسرته بـ 6 أكتوبر لدفنه هناك، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان محمد رياض ونجوم أخرين.

وصول جثمان هشام سليم لـ مقابر الأسرة

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد مع الفنان الراحل هشام سليم لأخر وقت منذ وصول جثمانه إلى مسجد الشرطة حتى دفنه في مقابر أسرته، وحرصت أسرة هشام سليم على التواجد في المقابر لـ أخذ عزاء هشام سليم الذي من المقرر أن يقتصر على ذلك الأمر.

جنازة هشام سليم

وكانت قد شهدت جنازة هشام سليم إنهيار عدد كبير من نجوم الفن منهم النجمة روجينا، والفنانة عبير صبري، والفنانة منة شلبي، فضلا عن النجمات إلهام شاهين ويسرا والفنان القدير جمال سليمان، أما عن أبرز الحاضرين للعزاء فكانو كلا من النجوم دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، أبو وزوجته، محمود حميدة، والفنان جمال اسماعيل، وروجينا وبطل مسلسل أبو العروسة، والفنان أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وماجدة زكي.

وفاة هشام سليم بالسرطان

ورحل هشام سليم عن عالمنا بعد صراع دام طويلا مع مرض السرطان، حيث داهمه المرض في الرئية واستطاع تحمل مقاومته وصعوبته لمدة عامين، لكن انتهى الأمر به بالوفاة في إحدى المستشفيات الموجود خارج القاهرة، ولم يعلم الوسط الفني بمرضه إلا بعدما انتشرت شائعات بوفاته بسبب السرطان، لكنه خرج ليطمئن الجمهور على حالته الصحية من خلال تسجيل صوتي يكشف به أنه بخير.

نجوم الفن ينعون الفنان هشام سليم

هذا وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي منهم  اياد نصار، الذي كتب عن هشام سليم: “الخلوق هشام سليم في ذمة الله.. الله يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته، خالص عزائنا للأسرة الكريمة”، بينما كتبت نبيلة عبيد: “بمزيد من الحزن العميق و الأسى انعى فنانا كبيرا و صديقا عزيزا و زميلا غاليا...هشام سليم الطيب المحترم و الراقي بأخلاقه و انسانيته... و انا لله و انا اليه راجعون”، أما عن أيتن عامر فكتبت: “استاذ هشام سليم فى ذمة الله خالص التعازى للعائلة و جمهوره الكبير الله يرحمة و يغفر له يا رب”.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي