عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطلاب الثانوية العامة.. تامر حسني يُحيي حفلًا غنائيًا بالإسكندرية في هذا الموعد

تامر حسني
تامر حسني

يستعد نجم الجيل تامر حسني، لإحياء حفلًا غنائيًا بمدينة الإسكندرية، ومن المتوقع أن يكون الحفل تحت شعار كامل العدد. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل تامر حسني بالإسكندرية وذلك خلال السطور القادمة  

موعد حفل تامر حسني بالإسكندرية 

ومن المقرر أن يكون الحفل يوم السبت القادم الموافق 24 من شهر سبتمبر. 

وقد روج تامر حسني، للحفل عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، معلقًا: حبايب قلبي طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية مستنيكوا يوم 24-9 هنحتفل بنجاحكم ونعمل أحلى حفلة في اسكندريه في اليكس ارينا ان شاء الله داخل فندق جولدن جويل.

تامر حسنى ومرضى ضمور العضلات 

ويذكر أن حث تامر حسني جمهوره ومتابعيه على التبرع لمرضى ضمور العضلات ولو بملبغ بسيط، وطالب بتصميم تطبيق تحت رعاية الدولة باسم "المليون أخ" لتسهيل عملية التبرع.

حيث كتب تامر حسني عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام: "يا جماعة مرض ضمور العضلات منتشر جدًا في عصرنا دا ربنا يعافي الجميع، تخيلوا لو 30 مليون واحد بس من عدد سكان بلدنا العظيمة لو دفع جنيه بس هيساهم في إحياء طفلة في لحظة واحدة، طفلة بتتعذب هي وأهلها".

وتابع نجم الجيل تامر حسني: " أمنية حياتي والله العظيم دلوقتي يتعمل ابليكشن تحت رعاية الدولة وتتسمى المليون أخ وتبقى على تليفونات الناس هتتبرع، مليون واحد هتجيلهم رسالة حسب خطورة المرض ونوعه وتكلفته العامة والمطلوب منه، وفيه سيستم يقدر يدخل بنفسه يشوف اسمه وتبرعه راح فين وأن المريض اتعالج خلاص وتجيله رسالة شكرا صدقتك أحيت نفس بل أسرة كاملة.

تامر حسني يقدم الدعم لمرضى ضمور العضلات

وأكد نجم الجيل تامر حسني على أنه على استعداد تام لدعم أي فكرة أو مشروع تتبنى مساعدة مرضى ضمور العضلات، حيث أضاف في منشوره: "أنا كفنان جاهز لأي جهة هتتبنى الفكرة دي أني أكون داعم ليها ومعلن عنها لو الجهة محتاجة ليا شخصيا أو لصوتي إنشالله أنزل ألم التبرعات بنفسي وأخبط على بيت بيت ودا لوجه الله ولخدمة شعبنا وأهالينا المحتاجين".

تابع موقع تحيا مصر علي