عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالبرتقالي.. نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها | صور

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها صورًا من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، خلال عطلتها الصيفية.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إطلالة الفنانة نسرين طافش

تفاصيل إطلالة نسرين طافش

تألقت نسرين طافش فى الصور، بإطلالة صباحية كاجوال، حيث ارتدت توب باللون الابيض قصير، مع بنطلون باللون الاورنج، مع كوتشى أبيض، وشعر مرفوع لأعلى، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج هادئ ليليق بإطالاتها الصباحية.

نسرين طافش 

وعلقت نسرين طافش على الصور قائلة: “إروى لنفسك القصة التى تريد أن تتجلى فى واقعك، وكأنها حدثت فعلًا.. تخيل ماهو شعورك وقد تحقق كل ما تريد”، ونالت الصور على إعجاب متابعيها ومحبيها.

إشاعات طلاق نسرين طافش من الدكتور شريف الشرقاوي

أثارت الفنانة نسرين طافش جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا بعد شائعة  طلاقها من زوجها الدكتور شريف الشرقاوي ، بعد 50 يومًا على زواجهم، بعدما قامت الفنانة بحذف صورها التى تجمعهم ببعضهم من حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

رد نسرين طافش على إشاعة طلاقها

ظهرت الفنانة نسرين طافش لترد لأول مرة على تلك الاشاعات من خلال مشاركة ستورى نشرها زوجها شريف شرقاوى عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، يحسمان من خلال الجمهور لجلسة جديدة لها، ظهر بها ببدلة وظهرت هى بفستان أبيض.

آخر أعمال نسرين طافش مسلسل"جوقة عزيزة"

يحكي المسلسل عن عزيزة خوخة الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي ولُقبت بـملكة المسرح، في حقبة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ووقوع كولونيل فرنسي في حبها ومحولته السيطرة عليها، والمسل من ﺇﺧﺮاﺝ: تامر إسحاق، ﺗﺄﻟﻴﻒ: خلدون قتلان، وشارك في البطولة كلًا من: سلوم حداد، أيمن رضا، نسرين طافش، هبة نور، وسام حنا.

 نسرين طافش فى المداح الجزء الأول

وفى سياق آخر، شاركت الفنانة نسرين طافش فى مسلسل المداح الجزء الأول مع الفنان حمادة هلال

وتدور أحداث المسلسل حول صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأسًا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي