عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تغازل محمد صلاح: "القمر لما يكتمل"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب ومحمد صلاح

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب متابعيها صورة تجمعها بالفرعون المصري محمد صلاح، وذلك عبر حسابها الرسمي بفيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم ظهور شيرين عبد الوهاب مع محمد صلاح 

شيرين عبد الوهاب مع محمد صلاح 

وعلقت شيرين عبد الوهاب على الصورة، متغزلة في محمد صلاح عبر فيسبوك: "القمر لما يكتمل".
وحازت الصورة على تفاعل كبير من محبيها ومحبي محمد صلاح، وجاءت التعليقات كالتالي: “اسم الله عليكم ربنا يحفظكم ويبارك فيكم وينصركم ودايمًا مشرفنا ومشرفين مصر”، و"قمر والثنائي اللي مصر كلها بتحبه ادعمكم من قلبي" وغيرها من التعليقات.

وتستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلًا غنائيًا في إسكندرية، وذلك خلال الأيام المقبلة.

وروجت إحدى شركات التنظيم للحفل من خلال طرح صورة لشيرين دون الإعلان عن الموعد المحدد.

مي العيدان توجه رسالة لشيرين

من جانبه، نشرت مي العيدان فيديو لشيرين عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وعلقت عليها قائلة: «كفو يا شيري دي النسوان وإلا فلا، شوفتي لما ركزتي على نفسك رجعتي واحلويتي يابت».

وأضافت الإعلامية الكويتية: «إياكم والعلاقات السامة والمريضة، الحياة جميلة وهناك أجمل وأروع والفرص ما زالت أمامنا وليست خلفنا استغليها».

وتابعت: «اللي يعرف شيرين بلغوها مي العيدان مستعدة اتسويلك كورس صحي قوي أخليكي أحلى واحدة بمصر، النسوان لبعضيها.. عاشت النسوان ويسقط العلاقات السامة.

طبيب شيرين عبد الوهاب

أكد الدكتور نبيل عبد المقصود مدير مركز السموم بجامعة القاهرة السابق، وطبيب الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن علاج المطربة استغرق فترة طويلة، متابعا: شيرين كانت تحتاج لثقة ودفعة، وفازت فى أول حفلة بالضربة القاضية.

وأضاف مدير مركز السموم بجامعة القاهرة السابق، خلال برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن قرار شيرين عبد الوهاب بعدم الغناء كان نابع من الرهبة، موضحا أن شيرين عبد الوهاب مرت بمشكلات كثيرة فوق طاقة البشر، وقرار العودة للغناء جاء فى الوقت المناسب.

وتابع مدير مركز السموم بجامعة القاهرة السابق: شيرين عبد الوهاب مطربة ذات طابع خاص، والله أعطاها روح وقبول من قبل الجميع، موضحا أن شيرين إنسانة طيبة لدرجة بعيدة وتلقائية، ما يعرضها فى بعض المواقف لمشكلات كثيرة.

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل اليوبيل الفضي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا،  يوم السبت الموافق 8 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الـ 8 مساءًا على مسرح الأوبرا بالجامعة.

وقالت شيرين عبد الوهاب في إحدى التصريحات: طارق مدكور شخص مرتب جدا وعنده العالم الخاص به وكلنا نعيش معه، وهو مخلص للقطط بتاعته فهو يعاملنا أيضا بمنتهى الإخلاص، وتعرفت عليه وأنا كان عندي 17 سنة وأتذكر أخذني للمسرح وقت مسرحية (حزمني يا) وتعرفنا على محمد هنيدي والنجوم الكبار وكان معنا الفنان محمد حماقي، وطارق لديه عالم أي حد يدخله في أي وقت يجد نفس المعاملة وهو شخص لا يتغير، إنسان مخلص وواضح جدا لو نلخصه في كلمتين فهو لديه شغف لكل حاجة جديدة ولا يسمم أفكاره بمعلومات خاطئة حتى لو كان مسلسل أو كتاب، هو شغفه المزيكا وأصحابه”.

 

وأضافت شيرين عبد الوهاب: “طارق إنسان مهتم بك لتفاصيلك وهو لا يريد تركك فريسة لأي ثقافة، حتى هو من يختار لي أفلام من ثقافة معينة لأشاهدها، هو الوضوح لو عايز تعيش في دنيا مفيهاش كذابين ولا ناس بوشين أدخل عالم طارق مدكور وكلنا نحب عالمه”.

تابع موقع تحيا مصر علي