عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود سعد يكشف علاقته بـ هشام سليم.. ويؤكد: "كان نفسي اسمع صوته ويسرا رفضت"

محمود سعد
محمود سعد

خرج الإعلامي محمود سعد في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ليكشف طبيعة علاقته بالفنان الراحل هشام سليم، وكيف استقبل نبأ وفاته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمود سعد عن هشام سليم

محمود سعد عن هشام سليم: يعز عليا إن انعيه

قال محمود سعد خلال الفيديو: “يعز عليا إني أقول إني هنعيه وكل الناس عندها محبة كبيرة لـ هشام واحترام وتقدير وهو يستاهل كل خيرـ أنا علاقتي بهشام بدأت من كتير اوي وكان من أوائل الناس اللي اتعرف عليهم في الوسط الفني”.

وتابع حديثه قائلا: “في بداية عملي الصحفي كنت بقدم برنامج شباب الفن بنقدم فيه نجوم موجودين وثابتين كان بينهم هشام وممدوح عبد العليم وسامح أنور وخالد النبوي وأسماء كتير، وأنا رايح أقابل هشام كان فيه محبة من قبل ما اعرفه عشان هو ابن صالح سليم وهو كان انسان رائع ومعروف باحترامهم فكنت رايح لـ هشام وأنا سعيد كدة، اللي حصل ان حبيتهم اكتر بعد ما قابلته وبقى فيه بينا تلاقي كتير ومكالمات طول الوقت”.

محمود سعد يشيد بموقف هشام سليم مع نجله المتحول جنسيا

وأشاد محمود سعد بموقف هشام سليم مع نجله نور بعدما أعلن الأخير تحوله، فقال: “لما حصلت قصة نور ابنه عجبني موقفه جدا لأنه واثق من نفسه وادى لابنه ثقة كبيرة وكلمته ودعمته وقولته لو عايز حاجة أنا جنبك وموجود، وبحييك على اللي عملته".

وأضاف محمود سعد مشيدا بـ هشام سليم، قائلا: “هشام عمره ما تصارع في أعمال الفنية ولا عمل مشاكل مع زميل ليه في الفن ولا فلوس ولا غيرها، الدرو لو كان عجبه بيعمله مش عجبه مش بيعمله، ومكنش بيجري ولا شغل ولا حاجة وكل أعماله كانت حلوة”.

محمود سعد: كان نفسي أسمع صوته وكلمت يسرا قالتي ممنوع الزياة

وتحدث محمود سعد عن محاولته في الوصول لـ هشام سليم، مشيرا إلى أنه تواصل مع الفنانة يسرا وحاول التواصل مع زوجته العديد من المرات لكنه لم ينجح في الوصول له، مضيفا: “كلمت يسرا مرات أخوه وصديقته، سألتها هل مسموح إني أزوره لأن فيه فنانين مش بيحبو حد يزروهم في فترة مرضهم ، قالتلي لا تعبان أوي وصعب أنك تقابله، وأما قولتلها سمعت أنه في السخنة قالتلي لا هو في بيته، والحالة متأخرة جدا، طلبته مرة ولكنه مردش للأسف كنت حابب أسمع صوته، هو كان عارف ولكن والدته متعرفش حالته، واتواصلت مع زوجته كتير”.

يذكر، ان هشام سليم كان قد رحل عن عالمنا في صباح يوم الخميس الموافق 22 من شهر سبتمبر بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة الذي دام لما يقرب من عامين.

تابع موقع تحيا مصر علي