عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة جديدة.. لجنة المنازعات بـ "الكاف" تطالب الزمالك بمعرفة تفاصيل ضمه للجزيري

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

طالبت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، نادي الزمالك لمعرفة تفاصيل ضمه لـ سيف الدين الجزري من نادي المقاولون العرب في الموسم الماضي.

تحيا مصر

أزمة جديدة للزمالك

وجاء ذلك بعدما طلب نادي الإفريقي التونسي الفريق السابق لـ سيف الدين الجزيري، بحقه في رعاية اللاعب بعد انتقاله من المقاولون العرب لـ الزمالك.

وقام الزمالك بتفعيل بند شراء اللاعب  عقب انتهاء فترة إعارته من ذئاب الجبل ، وذلك قبل إيقاف قيد نادي الزمالك، من قِبل الفيفا بسبب تأخر مستحقات بعض اللاعبين، الأمر الذي عرض القلعة البيضاء، لإيقاف القيد  لديه ومنعه من قيد صفقاته الجديدة خلال الموسمين الماضيين.

خبير لوائج يكشف موقف الزمالك من قضية سيف الدين الجزيري

وكان قد تواصل تحيا مصر مع خبير اللوائح والقوانين محمد بيومي، لمعرفة موقف نادي الزمالك القانوني في أزمة سيف الدين الجزيري.

وقال: “ هناك فرق بين تمديد عقد  وبين تسجيل اللاعب، فاللاعب إذا عقده لم ينتهي أو إعارته لم تنتهي، وكان في إعارته شرطا بنية البيع وأراد النادي قبل انتهاء الإعارة أو قبل انتهاء عقد اللاعب، أن يقوم بتفعيل العقد، فهنا الجزيري لا يحتاج  إجراءات تسجيل جديدة لأنه فعلياً مسجل، ويلعب مع النادي بشكل طبيعي دون تعرضه لمخالفة من أي جهة مسئولة".

وتابع: “  إذا انتهت إعارة اللاعب دون تفعيل بند الشراء، فهنا لا يحق  للاعب أن يشارك مع النادي في أي مباراة رسمية”.

واستكمل: سيف الدين الجزيري لاعب مُسجل بنادي الزمالك، والنادي قرر تفعيل بند الشراء، وذلك قبل نهاية إعارته، لذا فموقف اللاعب والنادي سليم".

وأتم: “ هل لو كان موقف اللاعب مش سليم، كان سيسمح له الاتحاد بتسجيله مع الزمالك، بالطبع لا، لذلك فالموقف القانوني في هذه القضية سليم تماماً”.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي