عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضور الفنانين جنازتهم صباحا وحفلات في المساء.. هكذا أعاد هشام سليم أحداث وفاة سمير صبري

هشام سليم وسمير صبري
هشام سليم وسمير صبري

رحل الفنان هشام سليم عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الموافق 22 من شهر سبتمبر من هذا العام، ولكن كانت وفاته وجنازته أشبه بـ بنقل للأحداث التي حدثت خلال جنازة الفنان الراحل سمير صبري مع إختلاف  طفيف في بعضها، ويرصدها تحيا مصر في تلك السطور.

وفاة هشام سليم وسمير غانم رغم زعمهم بتحسن حالتهم الصحية 

 رحل الفنان سمير صبري بشكل مفاجئ في يوم الجمعة الموافق 20 من شهر مايو لـ هذا العام بشكل مفاجيء دون سابق إنذا بتدهور حالته الصحية، رغم أنه في أخر أيامه خرج لـ يطمئن الجمهور على حالته الصحية، مشيرا إلى أنه يتمتع بـ صحية جيدة للغاية، وذلك بعد عدد من الشائعات التي طالته بشأن وفاته.

سمير صبري

وهذا ما حدث مع الفنان هشام سليم أيضا، فكان قد طمأن جمهور على حالته الصحية بعد انتشار أنباء بتدهورها وذلك في مقطع صوتي لـ برنامج et بالعربي قال فيه بأنه بخير وراضي بقضاء الله، مشير إلى أن مرض السرطان أفضل من فيروس كورونا الذي يأخذ الأشخاص في أيام، بعدها أعلن وفاة هشام سليم في صباح يوم الخميس بشكل مفاجئ أفجع الجمهور.

أزمة إلهام شاهين في جنازة سمير صبري وهشام سليم

من بين التشابه بين جنازة هشام سليم وسمير صبري، هو مرور الفنانة إلهام شاهين بـ أزمة خلاله، ففي جنازة سمير صبري حدث بينها خلاف مع الفنانة غادة إبراهيم وذلك بعدما خرجت الأخيرة وقالت مهاجمة بوسي شلبي وإلهام شاهين: “واحدة متعرفش ربنا قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف"، ومن هنا بدأت بوسي شلبي وإلهام شاهين وغادة إبراهيم حديث السوشيال ميديا لـ أيام.

إلهام شاهين في جنازة هشام سليم

وفي جنازة هشام سليم الذي أقيمت أمس، ظهرت الفنانة إلهام شاهين في فيديو متداول وهي تنفعل على أحد المصوريين في الجنازة عندما اقترب منها لـ تصوريها وأصر على ذلك مؤكدة أنها اذ اقترب كسر ستقوم بكسر الهاتف.

حضور النجوم حفل في المساء والجنازة في الصباح

أما عن الشيء الأكثر تشابه في الجنازتين فكان حضور نجوم الفن جنازة هشام سليم وسمير صبري في الصباح ومساءا وجودهم في حفلات الزفاف والمهرجانات ولكن مع إختلاف التوقيت، ففي نفس اليوم الذي شيع خلاله جثمان الفنان هشام سليم، خرجت يسرا وإلهام شاهين لـ حضور حفل زفاف رجل الأعمال أيمن جميل في الجونة، رغم بكائهم على الفنان الكبير في الصباح، ما جعلهم يتعرضون لـ حملة هجوم شنيعة خاصة بعدما ظهروا وهما يترقصان خلال الحفل.

انيهار يسرا

وحدث نفس الشيء مع هشام سليم مع إختلاف التوقيت، ففي ليلة وفاته كان نجوم الفن في حضور مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى لحضور حفل تكريمهم، وفي الصباح ظهروا متأثرين خلال تشييع جثمان الفنان هشام سليم خاصة الفنانة يسرا.

تابع موقع تحيا مصر علي