عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول مباراة لـ فيتوريا.. المنتخب المصري يضرب النيجر بـ ثلاثية نظيفة

منتخب مصر
منتخب مصر

حقق المنتخب الوطني المصري الفوز بنتيجة 3 أهداف نظيفة خلال المباراة الودية التي جمعت بالفراعنة ومنتخب النيجر، على استاد الجيش ببرج العرب.

تحيا مصر

مباراة مصر والنيجر

سجل أهداف المنتخب كلاً من محمد صلاح هدفين خلال الدقيقتين ( 42، 67) ومصطفى محمد في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني.جاء الهدف الأول بعدما قام صلاح بمراوغة دفاع المنتخب النيجري وبعدها سددها بيُسراه في مرمى الحاري، ثم سجل مصطفى محمد الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من إمام عاشور ليجد مهاجم نانت الفرنسي منفرداً بحارس المرمى ويضعها بسهولة وعلى طريقة “ اللوب”، وأخيراً سجل صلاح الهدف الثالث من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد لأحد مدافعي منتخب النيجر، ويضعها بسهولة صلاح على يمين الحارس وبقوة.

وضم التشكيل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: عمر جابر، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، محمد حمدي الونش.

في الوسط: طارق حامد، محمود حمادة.

في الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد.

وتعد تلك المباراة هي الأولى لـ البرتغالي فيتوريا الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة في يوليو الماضي خلفاً لإيهاب جلال الذي رفض بعد سوء مستوى المنتخب تحت قيادته.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي النيجر وليبيريا

وضمت القائمة التي ضمها فيتوريا لمعسكر سبتمبر 27 لاعباً محلياً وحترفاً، وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي.

في الدفاع: عمر جابر، كريم فؤاد، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح، أسامة جلال، عمر جابر.

في الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود حمادة، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، عمر مرموش، محمد إبراهيم، إسلام عيسى، محمود حسن تريزيجيه.

في الهجوم: مروان حمدي، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا.

تابع موقع تحيا مصر علي